وقفة احتجاجية بـ"عدن" في الذكرى الثانية لجريمة الغدر بمشايخ البيضاء من قِبل الحوثيين

[ خلال الوقفة الاحتجاجية لأهالي البيضاء أمام قصر المعاشيق بعدن ]

أقامت اللجنة المنظمة لحملة #عامان_على_الغدر_بمشايخ_البيضاء، صباح اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية، أمام قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفي الوقفة التي حضرها عدد من مشائخ ووجهاء وأبناء محافظة البيضاء، ومحافظات أخرى، تم تلاوة بيان الوقفة البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية، مؤكدين أن هذه الوقفة تأتي ضمن فعاليات وأنشطة الذكرى الثانية لجريمة الغدر الأبشع في تاريخ محافظة البيضاء.

حيث تمثلت تلك الجريمة، بقيام المليشيات الحوثيه، بالغدر بأربعة من مشايخ قبيلة آل عمر، مديرية ذي ناعم،  وهم الشيخ محمد احمد محمد العمري، والشيخ صالح سالم بنه العمري، والشيخ احمد صالح احمد العمري، ونجله الشيخ صالح احمد صالح العمري من خلال إعدامهم، ورميهم في أحد مجاري السيول؛ قبل أن يتم الكشف عنهم، بعد العثور عليهم من قبل أحد رعيان الأغنام، والجثث عليها آثار الرصاص.

وطالب المحتجون، الحكومة الشرعية، برعاية اأسر الشهداء، والعمل على سرعة تحرير المناطق التي لا زالت تقع تحت سيطرة الحوثيين، وتوفير الإمكانيات اللازمه لعملية التحرير، وكذا الإسراع بدمج أبطال المقاومه الشعبيه  ضمن وحدات الجيش والأمن، وصرف رواتبهم بصورة مستمره ودعمهم بالدعم الكافي وعلاج الجرحى وتسفير من يحتاج العلاج بالخارج ورعاية أسرهم.

 كما طالب المحتجون، بإخراج وعود دولة رئيس الوزراء الى حيز التنفيذ، وتمكين ابناء محافظة البيضاء في مختلف المواقع المدنيه والعسكريه، والعمل على إيقاف مسلسل الاقصاء والتهميش المستمر.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر