وزير الأوقاف يزور عدد من المرافق الحكومية بمديرية بيحان شبوة

[ وزير الأوقاف أثناء زيارته لمديرية بيحان ]

زار وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد زبين عطية، عدد من المرافق الحكومية بمديرية بيحان يوم أمس الاثنين، بعد غياب دام لأكثر من أربع سنوات نتيجة اجتياح مليشيات الحوثي للمحافظة.

وفي زيارته لمستشفى بيحان استمع الوزير من مدير المستشفى الدكتور عبدالكريم المذب، إلى شرح مفصل حول مجمل الأنشطة وطبيعة الخدمات التي يقدمها المستشفى في ظل الإمكانيات الفنية والمالية المتاحة له حاليا، كما زار الوزير عطية عدد من جرحى الجيش الوطني المرقدين بالمستشفى.

وأشاد الوزير عطية بالدور الكبير والخدمات المتميزة التي يقدمها مستشفى الدفعية في الجانب الطبي والإسعافي للجرحى خلال معارك تحرير مديريات بيحان وناطع ونعمان والتي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة ضد المليشيات الحوثية الانقلابية.

وأكد أنه سوف يقوم برفع تقرير متكامل عن تلك الاحتياجات والمتطلبات ومتابعة توفيرها مع الجهات المختصة في مجلس الوزراء والجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة.

وعقب زيارة المستشفى قام الوزير عطيه، بزيارة مبنى قيادة الشرطة بالمديرية، مشيدا  بالدور الذي يقدمه ادارة وضباط وصف ضباط وجنود أمن بيحان في تثبيت الأمن بالمديرية.

 وأستمع خلال الزيارة من مدير عام بيحان العقيد عبدالله الفرجي ومدير شرطة المديرية المقدم عبدالله العياشي ومدراء الإدارات إلى أهم المتطلبات والاحتياجات الضرورية لعمل الجهاز الشرطوي في المديرية فيما يتعلق بالجوانب والفنية والخدمية وغيرها من الجوانب العملية الأخرى

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر