الرئيس هادي: اليمن الذي انتصر بثوراته التحريرية سيهزم المشاريع الظلامية

[ الرئيس هادي ]

قال الرئيس هادي "ان اليمن الذي انتصر لذاته بفضل تلاحم وتكاتف شعبه في ثوراته التحررية المختلفة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر جدير على بناء وطنه الاتحادي الجديد وإلحاق الانقلابيين ومشاريعهم الظلامية المقيتة شر هزيمة".
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي برئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، هنأه وكافة أعضاء الحكومة والقيادات التنفيذية والامنية والعسكرية باحتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني الـ 54 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، بحسب ما نقلت وكالة سبأ الرسمية.

 
وقال "إننا اذا نحييكم بهذه المناسبة الوطنية فإننا،نشد على أياديكم في مواصلة الاعمال الوطنية التي لمسها المواطن انجازا على ارض الواقع بعيدا عن الضجيج والشعارات الجوفاء".
 
وحيا الرئيس هادي الروح الوطنية الوثابة التي يتحلى بها الجميع ،وذلك من خلال ما تجلى في المشاركة ونجاح فعاليات العرض العسكري المهيب الذي أقيم اليوم في مقر الكلية العسكرية بمعسكر صلاح الدين بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
من جانبه عبر بن دغر عن امتنانه وتقديره لاتصال فخامة الرئيس الذي نسترشد دوما بتوجيهاته وتعليماته لما من شانه بناء الوطن ومصلحة شعبه الباسل الصابر المناضل، وحيا الجهود المجتمعة التي عملت وتعمل لإنجاح الخيارات الوطنية وتحتفي بإنجازاتها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر