بن دغر: السلطة والثروة باليمن الاتحادي لن تكون حكراً على أحد 

[ بن دغر يفتتح قاعدة الاتحادية بعدن ]

قال رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، "إن السلطة الثروة باليمن الاتحادي، لن تكون حكراً على أحد ولن يتحكم بها أحد".


جاء ذلك خلال افتتاحه أمس بعدن، قاعة الاتحادية للاجتماعات و المؤتمرات، بحضور عدد من الوزراء و محافظ محافظة عدن الدكتور عبد العزيز المفلحي و قيادات السلطة المحلية و المكاتب التنفيذية، و قيادات الأحزاب و رئيس جامعة عدن و عمداء كليات جامعة عدن و جمع غفير من المواطنين.


وأوضح بن دغر أن الرئيس هادي سماها الاتحادية إيماناً منه ببناء اليمن الاتحادي، عنوان لمستقبل افضل و منصة لإقامة الفعاليات لمجلس النواب و الشورى و للأحزاب السياسية ، و الأنشطة الحكومية و اللقاءات الاجتماعية و الاقتصادية.

و قال "الاتحاد هو ما سيكون عليه أبناء اليمن في عدن و صنعاء و تعز و حضرموت و الحديدة وصعده واب و باقي محافظات اليمن".

وأشار إلى أن  الأيام القادمة في عدن أفضل و مستقبلها مشرق، و ما هي إلا ايّام قليلة و يتحقق ما و عدنا به، ولقد اشتغلت محطة الكهرباء "المنحة المقدمة من دولة قطر" ب60 ميجاوات ، و سبقها قبل سته أشهر مساعدة إماراتية للكهرباء و مؤخراً أعلنت الإمارات عن التبرع ب100 ميجاوات، و قد اشترينا مئة ميجاوات ستدخل الخدمة ابتداءً من الأسبوع القادم.

و نوه رئيس الوزراء أن المسؤولية مشتركة و طلب من المواطنين مزيداً من الصبر ولهم من الحكومة الوفاء، قائلاً، و رثنا وضعاً مأسوياً و بنية تحتية هشة أكمل تدميرها حرب المليشيا الانقلابية على الدولة في سبتمبر 2014.

و أشاد رئيس الوزراء بصبر أهل عدن ، وقال ان صبرهم سوف يشكل نجاح للدولة الاتحادية، و عدن كانت و لا تزال حاضنة لكل الناس، حاضنة للعرب و لمن حولها من دول القرن الأفريقي التي كلما ضاق بهم الحال أو اشتدت مشاكلهم لجوء إلى عدن مدينة التعايش و السلام. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر