إذاعة مأرب تحيي الذكرى الثانية لإستشهاد مؤسسها الصحفي "عبد الكريم مثنى"

[ فعالية إحياء الذكرى الثانية لاستشهاد مؤسس إذاعة مأرب عبدالكريم مثنى ]

أحيت إذاعة مأرب المحلية اليوم الذكرى السنوية الثانية لمؤسسها الصحفي الراحل عبد الكريم مثنى الذي استشهد وهو يقاتل ضد ميلشيات الحوثي وصالح الانقلابية في محافظة مأرب.

 

وفي الفعالية التي أقيمت في قاعة الشهيد الشدادي في أشاد وكيل محافظة مأرب عبد ربه مفتاح  بإسهامات الشهيد الإعلامية والبصمات التي تركها سواء في مشواره الإعلامي في القناة الفضائية اليمنية ثم تأسيسه إذاعة مأرب المحلية ورسم نهجها التنموي والوطني".

 

وأضاف مفتاح  "أن إذاعة مأرب باتت اليوم صرحا من صروح الإعلام التي يشار إليها بالبنان وبصمة للشهيد تخلده جيلا بعد جيل".

 

من جانبه استعرض مدير عام الإذاعة علي الحواني مناقب ومآثر الشهيد ودماثة أخلاقه ودوره الريادي في تأسيس إذاعة مارب وحنكته القيادية وأفكاره الخلاقة، مشيراً "أن إذاعة مأرب ستواصل السير على خطى ونهج الراحل عبدالكريم مثنى في الارتقاء بالعمل الإذاعي".

 

وألقى "ناصر" نجل  الشهيد عبد الكريم مثنى كلمة  عبر فيها عن  اعتزازه وافتخاره بما قدمه والدة من مسيرة عطاء وإثرائه للمجال الإعلامي، بالإضافة إلى شجاعته في مواجهة الانقلابيين في جبهات القتال.

                           ناصر نجل الصحفي الراحل "عبدالكريم مثنى" أثناء إلقاءه كلمه في الفعالية

وخلال الفعالية تم عرض "ريبورتاج" يتحدث عن حياة الشهيد الحافلة بالعطاء، كما قدمت فقرات متنوعة من الأناشيد والقصائد الشعرية المعبرة عن مآثر ومناقب الشهيد نالت استحسان الحاضرين.

 

وحضر الفعالية وكيل وزارة الإدارة المحلية عبدالله القبيسي ووكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وأسرة الشهيد وزملائه من المؤسسات الإعلامية والمراسلين وأصدقائه ومحبيه.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر