محافظ إب يكشف عن قوة عسكرية من أبناء المحافظة ستتولى مهمة تحرير المحافظة

[ محافظ اب اللواء عبدالوهاب الوائلي ]

كشف محافظ محافظة إب، اللواء عبدالوهاب الوائلي، عن وجود قوة عسكرية من أبناء المحافظة، ستتولى مهمة تحرير المحافظة بعد استكمال تدريباتها.

 

وقال اللواء"الوائلي" إن ألوية محافظة إب قد تم تشكيلها وهي في مهمة التدريب في الجبهات القتالية في محافظات يمنية عدة، مؤكداً قرب معركة تحرير المحافظة.

 

وأضاف المحافظ في منشور له على صفحته في "الفيس بوك" القول بإن "عملية الاستعداد والتدريب للقوات العسكرية الخاصة بتحرير محافظة اب مستمرة، بعد أن تشكلت عدد من الألوية من أبناء المحافظة، وهم الآن يشاركون إخوانهم في مختلف الجبهات".

 

وفي تعليقه على جرائم الحوثيين في قرية "الدهيمية" أكد الوائلي بأن تلك الجرائم لن تمر بدون عقاب وأن مرتكبيها لن يفلتوا من المحاسبة وفقا للقانون، محذراً الانقلابيين من التمادي في تلك الجرائم التي كشفت عن الوجه القبيح والإجرامي لتلك العصابات التي سيتم دحرها بقوة وعزيمة القوات المسلحة اليمنية التي تخضع للشرعية وبدعم من قوات التحالف العربي.

 

ودعا المحافظ  الحقوقيين إلى توثيق ورصد تلك الجرائم، مبشرا باقتراب موعد تحرير محافظة اب من تلك العصابة الإجرامية المتمثلة بمليشيا الحوثي والمخلوع،وداعيا أبناء المحافظة إلى التأهب للالتحام بمعركة التحرير التي اقتربت ساعتها.

 

ووجه محافظ المحافظة دعوة للمنظمات الحقوقية المحلية والعالمية للقيام بواجبها حيال الجرائم التي ترتكبها مليشيات الحوثي والمخلوع بمحافظة اب، والمتمثلة بالانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان والتي تعد ضمن جرائم الحرب التي تتنافى مع الدين والأخلاق و تجرمها القوانين المحلية والعالمية و تتنافى مع قيم وعادات المجتمع اليمني .

 

وكانت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، قد اقتحمت الخميس قرية الدهيمية، في عزلة الأسلوم، بمديرية حزم العدين شمال غرب إب، وفجرت 8 منازل، ونهبت منازل عدد من المواطنين، وشردت النساء والأطفال، واختطفت من تبقى من الرجال، وفرضت حصار خانق على القرية لا يزال قائماً حتى اللحظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر