مصدر لــ"يمن شباب نت" يكشف نتائج لقاء لجنة التوفيق لمؤتمر "حضرموت" الجامع

كشفت مصادر خاصة نتائج لقاء لجنة التوفيق بين أعضاء من اللجنة التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع وأبرزهم الداعية عبدالرحمن باعباد والدكتور عبدالقادر بايزيد وأعضاء من لجنة التشاور لتصحيح مسار المؤتمر وأبرزهم المقدم محمد الجريري والدكتور عبدالهادي التميمي والذي عقد في منطقة ريدة الجوهيين يوم الثلاثاء الماضي.

 

وأكدت المصادر لـ "يمن شباب نت"  إن لجنة التوافق بقيادة الدكتور محمد الجوهي نجحت في إدارة اللقاء بنجاح وأعطت كل فريق وقت محدد لشرح وجهة نظرة.

 

وأضاف المصدر، إنه تم الإتفاق على ان يبقى رئيس حلف حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش رئيساً للجنة التحضيرية على ان يكون له نائبين من ساحل ووادي حضرموت، ويتم إعادة تشكيل اللجنة التحضيرية للإعداد للمؤتمر بالتقاسم بين الفريقين ويكون لكل فريق 17 عضواً.

 

ويتم مراجعة كل أعمال لجنة التحضير السابقة وأخذ مايتم التوافق عليه منها وإضافة اشياء جديدة لها بالتوافق. وبعد ذلك يتم وضع المعايير للمشاركين في مؤتمر حضرموت الجامع.

 

وقال المصدر إنه بعد الإتفاق على ذلك إلا إن مندوبي اللجنة التحضيرية للمؤتمر رفضوا التوقيع بحجة إنهم ليسوا أصحاب صلاحية بذلك، رغم موافقتهم على كل ماورد، مما جعل لجنة التوفيق تأجل الموعد ليوم السبت القادم بالمكلا على ان يتم التوقيع من الجانبين.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر