أكاديمية حوثية تسب الصحابة في جامعة صنعاء

[ امتحان لشرفاء السربي خارج المنهج المقرر ]

اشتكي طلاب قسم الدراسات الاسلامية بكلية الآداب بجامعة صنعاء،  من أسلوب وطريقة تدريس الاستاذة  "شرفاء السربي" التي تعمل مدرسة لمادة مقدمة في علوم الحديث.


وقال طلاب لـ"يمن شباب نت" إن مدرسة مادة علوم الحديث، لا تقوم بشرح المادة العلمية المقررة، بل تقوم أثناء المحاضرة بالسب واللعن للصحابة ومهاجمة التحالف العربي ".

واستقدمت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، "شرفاء السربي" من محافظة صعدة كاستاذة لكلية الآداب بجامعة صنعاء لتدريس مادة "مقدمة في علوم الحديٌ".

وذكرت مصادر طلابية، أن  طلاب الدراسات الإسلامية قاموا برفع شكوى لرئيس القسم لما تقوم به  السربي، إلا أن  الدكتور المآخذي مسؤول الملتقي الأكاديمي التابع للحوثيين، هدد الطلاب بالفصل ولوح باعتقال مندوب الدفعة في حال الاستمرار بالمطالبة بتغير أستاذة المادة.

وأوضحت المصادر، أن شرفاء السربي وضعت اختباراً للطلاب لا علاقة له بالمادة المقررة، "مقدمة في علوم الحديث" وهو ما لاقى استنكاراً من قبل الطلاب وسخرية لما وصل له التعليم في عهد الانقلاب.

وكانت منظمات حقوقية رصدت أكثر من 279 انتهاكا أرتكبته مليشيات الحوثي والمخلوع صالح في مجال التعليم خلال العام الماضي 2016.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر