قيادة ميناء المعلا والغرفة التجارية بعدن تناقشان إجراءات تسهيل أعمال الشحن والتفريغ

[ ميناء المعلا بعدن ]

ناقشت إدارة ميناء المعلا التابع لمؤسسة موانئ خليج عدن( جنوب اليمن) مع الغرفة التجارية، يوم الاثنين، إجراءات تسهيل عميلة الشحن والتفريغ التجاري بالميناء، بحضور وكيل محافظة عدن لقطاع النقل البري خالد الجعملاني.

جاء ذلك خلال لقاء جمع كل من:( القبطان شفيع الحريري مدير عام الأرصفة والساحات ممثلا لميناء المعلا ورئيس الغرفة التجارية بعدن أبو بكر باعبيد ومحمد غازي مدير عام الهيئة العامة للنقل البري ومدير أمن ميناء عدن العقيد شلال الشوبجي، وأبو بكر الكردي عن نقابة النقل الثقيل وعدد من قيادة الميناء والغرفة التجارية بعدن ).

وطالب وكيل محافظة عدن بضرورة الالتزام بتعميم مؤسسة موانئ خليج عدن بشأن العمل في الإجازات والعطل الرسمية والعمل على مدار الساعة حسب التعميم.      

 من جهته شدد مدير عام الأرصفة والساحات على مكتب النقل الثقيل توفير احتياجات نقل البضائع من الأرصفة إلى مخازن التجار، وتوفير القدرة الكاملة حتى لا يكون هناك عرقلة في عملية الشحن والتفريغ.

واتفق الحاضرون على إعداد رسالة من قبل مدير الأرصفة والساحات إلى الغرفة حول شكوى تباطؤ في تفريغ شاحنات النقل من قبل التجار في مستودعاتهم.

كما تم الاتفاق على تكليف شخص من قبل الغرفة التجارية بمتابع عملية تفريغ الشاحنات في مستودعات التجار، ويكون تواصله مع جميع الجهات ذات الاختصاص عند الحاجة، وان تم تشفيت البضائع في حالة تباطؤ التاجر في التفربغ من الباخرة إلى الساحة أوالسقائف.

 وأكدوا أن هذا الإجراء هو المتبع من سابق من الإدارة ويتم التشديد في الإجراءات ضد التجار، داعين  جميع التجار المتعاملين مع ميناء المعلا أو من ينوبهم إلى الاجتماع في اقرب فرصة بحضور رئيس الغرفة التجارية ووكيل المحافظة لقطاع النقل والمعنيين بذلك، والتنسيق بين جميع الجهات المعنية بتفعيل الميزان المحوري..
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر