ائتلاف الخير ووزارة التربية يوقعان اتفاقية شراكة لتنفيذ مشروع العودة إلى المدارس  

[ عدن.. توقيع اتفاقية لتنفيذ مشروع العودة إلى المدارس ]

وقّع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية اليوم الأربعاء في العاصمة المؤقتة عدن اتفاقية شراكة وتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، لتنفيذ مشروع العودة إلى المدارس في عدة محافظات بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ووقع الاتفاقية عن وزارة التربية والتعليم وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات الدكتور محمد عمر باسليم، وعن ائتلاف الخير للإغاثة مدير العمليات المهندس ربيع بادعام.

وعقب توقيع الاتفاقية عبر وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات الدكتور محمد باسليم عن شكره وامتنانه لجهود مركز الملك سلمان للإغاثة في دعم قطاع التعليم، وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للأطفال في المناطق المتضررة من الأحداث.

من جهته أوضح ممثل مركز الملك سلمان للإغاثة بمدينة عدن الدكتور عبدالله الهدار أن المركز يولي اهتمامًا كبيرا بقطاع التعليم لما له من أثر ملموس في حياة الأجيال وباعتباره الركيزة الأساسية للتنمية.

وأشار إلى أن ائتلاف الخير يعد من أبرز الشركاء الاستراتيجيين للمركز، وأثبت فعالية كبيرة في تنفيذ المشروعات في مختلف القطاعات.

ممثل ائتلاف الخير للإغاثة المهندس ربيع بادعام أوضح أن المشروع يتضمن تجهيز 32 فصلا بديلا مجهزا بأحدث الوسائل، وتوزيع 7140 زي مدرسي، وحقائب مدرسية، وتوفير الكتاب المدرسي ومستلزمات للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، بهدف تعزيز العملية التعليمية وتوفير الوصول الآمن للتعليم لـ 7140 طالبا في محافظات صعدة، حجة، ونازحو البيضاء في مأرب وشبوة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر