بدعم من دولة الكويت.. تدشين توزيع 100 وحدة سكنية للنازحين بمنطقة الخانق بـ"نهم"

[ تدشين توزيع 100 وحدة سكنية للنازحين بمنطقة الخانق بـ"نهم" بدعم من الكويت ]

دشن محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، اليوم، في منطقة الخانق التابعة لمديرية نهم، بدء توزيع الوحدات السكنية للنازحين في مركز الايواء المؤقت، بدعم من دولة الكويت الشقيقة.

ويتكون مركز الايواء من مائة وحده سكنية مؤقته كل وحدة مكونة من غرفتين ومطبخ وحمام وصالة، الى جانب ادارة ومخازن ومرافق عامة ومسجد ومساحة صديقة للاطفال وخزانات مياه شرب، بتمويل من فريق عطاء المرأة الكويتية الانساني والمحسنين من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية، عبر شبكة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية في اليمن.

وبحسب وكالة سبأ، فقد قام المحافظ شريف بتسليم مفاتيح وحدات سكنية على اسر نازحة مستفيدة من المخيم..معلناًعن تقديم عشرين مليون ريال لشراء وايتين لنقل مياه الشرب النظيفة لساكني مخيم الخانق ومخيم منطقة صلب بحسب توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وعبر المحافظ شريف عن سعادة لافتتاح هذا المركز الايوائي للنازحين والذي سيخفف الاعباء عن مائه اسرة اضطرتها المليشيا الحوثية الى النزوح من ديارها وقراها بسبب حربها الظالمة والهمجية.

كما عبر عن شكر السلطة المحلية في صنعاء لدولة الكويت الشقية لما تقدمه من مساعدات انسانية قيمة..مشيداً بجهود فريق عطاء المراة الكويتية و جمعية الشيخ عبدالله النوري على انشاء هذا المركز الايوائي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر