قوة أمنية تعتقل قيادياً في حزب الإصلاح بعدن عقب مداهمة منزل بالقلوعة

[ القيادي وهيب هائل ]


اعتقلت قوة أمنية، فجر اليوم الخميس، القيادي في حزب الإصلاح بمحافظة عدن وعضو المجلس المحلي، وهيب هائل، عقب مداهمة منزله في منطقة القلوعة.

وقالت مصادر محلية، لمراسل "يمن شباب نت"، "إن جنود الأمن داهموا منزل وهيب هائل عضو المجلس المحلي عن حزب التجمع اليمني للإصلاح في القلوعة بمديرية التواهي، فجر اليوم الخميس وقامت باقتياده إلى منطقة غير معروفة".

وتأتي العملية بعد أقل من أربع وعشرين ساعة على عمليات مماثلة، طالت مقر الإصلاح ومنازل قيادات وناشطين اصلاحيين في المنطقة نفسها، دون أن يُصدر أي تعليقا رسميا حول الاعتقالات التي طالت أكثر من عشرة من قيادات وأعضاء الإصلاح بعدن.

 واعتقل الأمن يوم أمس،  الأمين المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة عدن، محمد عبدالملك، وعارف أحمد علي عضو مجلس الشورى بإصلاح عدن و آمين عام نقابة الأطباء بعدن، وأيمن شكيب أحد قيادات المقاومة بمحافظة عدن والقيادي بإصلاح مدينة القلوعة، وعمار محمد فارع عفارة ,يوسف محمد فارع عفارة ومحمد عبدالله عبدالرحمن الحكيمي وأسامة اشفاق ومحمد شرف ,مأمون شكيب ومؤمن شكيب.

وأدان الحادثة، الأحزاب السياسة وفروع الإصلاح في مختلف المحافظات، مطالبين السلطات بسرعة الإفراج عنهم والتحقيق في الحادثة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر