شبوة: المليشيا الانقلابية تختطف 14 مواطنا في حملة مداهمات على منازل المدنيين ببيحان

[ مدينة عتق بمحافظة شبوة ]

شنت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية حملة اعتقالات ومداهمات لمنازل المواطنين في مديرية بيحان شمال غرب محافظة شبوة.
 
 
وقال القيادي في المقاومة علي الشريفي، ان مليشيات الحوثي شنت حملة اعتقالات لعدد من ابناء منطقة موقس غرب مديرية بيحان بشكل همجي وانتقامي ضمن الانتهاكات التي تقوم بها المليشيات بحق ابناء المديرية.
 
 
واضاف الشريفي في اتصال لـ "يمن شباب نت" ان حملة المداهمات هذه ليست كسابقاتها فقد انتهكت المليشيات حرمات المنازل وفيها النساء والاطفال فقط، وقامت بكسر ابواب بعض المنازل واخراج النساء والاطفال الى الشوارع، حيث قامت المليشيات بنهب وسلب بعض محتويات المنازل التي تم اقتحامها.
 
 
واشار الشريفي، إلى أن الانتهاكات التي تمارسها المليشيات الانقلابية بحق المواطنين من ابناء بيحان كبيرة جدا ومتنوعة فالمليشيات دأبت على استهداف منازل المواطنين والقيام باعتقالات عشوائية واليوم تواصل انتهاكاتها في ضل صمت مريب لمنظمات المجتمع المدني وحقوق الانسان.
 
 
واكد الشريفي، ان المليشيات اعتقلت 14 شخص بينهم كبار سن ومختل عقليا في احد صور الارهاب التي يعيشها ابناء بيحان بشكل يومي،لافتاً ان من يقود هذه الحملة هو القيادي الحوثي عبدالخالق فهيد السيد والمتحوث محمد خنذوذ.
 
 
وطالب الشريفي منظمة الامم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان الى تسليط الضوء على الانتهاكات التي يتعرض لها ابناء بيحان بشكل يومي على ايدي المليشيات الانقلابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر