شرطة الضالع لـ"يمن شباب نت": إبطال عبوة ناسفة زرعها مجهولون بالمدينة

[ عبوة ناسفة تم اكتشافها بمدينة الضالع- جنوب اليمن (يمن شباب نت: خاص) ]

 

أكد المتحدث الرسمي في شرطة الضالع أن الشرطة تمكنت يوم الخميس من إبطال عبوة ناسفة زرعها مجهولون بالقرب من الخط العام في منطقة "رباط عبدالحميد"، جوار محطة لتعبئة مادتي البترول والديزل تابعة لأحد المواطنين.

واضاف المتحدث الرسمي أكرم القداحي في تصريح خاص لـ"يمن شاب نت" أن احد المزارعين من سكان مدينة الضالع عثر على جسم غريب في ساقية حفظ مياه الامطار قريبة من الخط العام، فقام مباشرة بإبلاغ الشرطة التي حضرت إلى المكان على الفور وتأكدت أن الجسم الغريب كان عبارة عن عبوة ناسفة.

وأوضح أن وقت اكتشاف العبوة الناسفة تزامن مع مرور مدير عام المديرية "عبدالواسع الوعرة"، وبمجرد ابلاغنا من المواطنين والمارة عبر عمليات شرطة المحافظة، تحركنا على الفور مع فريق البحث الجنائي الى المكان، حيث تمكن المتخصصون من أفراد البحث الجنائي من إبطال مفعولها.

وبحسب القداحي، فأن العبوة الناسفة، التي لم يعلم بعد من قام بوضعها هناك، كانت محلية الصنع، ومن النوع الذي يتم تفجيرها عن بعد عبر جهاز تحكم.

 وأكد أن الاجهزة الامنية شرعت بإجراء تحقيقات واسعة حول القضية، آملا أن يتم الكشف قريبا بإذن الله تعالى عن العناصر التخريبية التي تستهدف الى زعزعة امن واستقرار المحافظة وسفك دماء الأبرياء.

وفي حين تحررت مدينة الضالع ومعظم مديرياتها من سيطرة الميليشيات الانقلابية، منتصف 2015، ما زالت أجزاء بسيطة على أطرافها الغربية والشمالية تخوض معارك لتحريرها من بقايا الانقلابيين، الذين يفرضون سيطرة كاملة على مديرية دمت. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر