تعز: لقاء تشاوري لأبناء مديرية السلام للوقوف على الإختلالات الامنية في المدينة (بيان)

[ صورة خلال اللقاء التشاوري اليوم بتعز ]

أكد اللقاء التشاوري الأول لأبناء مديرية شرعب السلام وقوفه صفاً واحداً ضد الاختلالات الأمنية والتعاون مع الأجهزة المعنية لضبط مرتكبي الإختلالات والفوضى.
 
 
ودعا اللقاء التشاوري الأول الذي عقدته قيادات عسكرية و مدنية بحضور عدد من مشايخ وأعيان وقيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية من ابناء مديرية السلام، مساء اليوم، بتعز قيادة الجيش والمقاومة وجميع أبناء محافظة تعز للإسهام بفاعلية في استكمال تحرير ما تبقى من مناطق ومديريات المحافظة واستعادتها من أيدي الانقلابيين.
 
 
كما أكد اللقاء في بيان له حصل "يمن شباب نت" على نسخة منة، أن الوقوف صفاً واحداً مع السلطة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي وإسناد الجيش الوطني والمقاومة في معركته المصيرية بالدفاع عن الجمهورية والشرعية الدستورية.
 
 
وطالب البيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية للقيام بالدور المنوط بها في تفعيل مؤسسات واجهزة الدولة وضبط الأمن ومنع الاختلالات وحماية المواطنين وحفظ حقوقهم وصونها من أي عابث.
 
 
نص البيان الختامي
 
البيان الختامي للقاء التشاوري الأول  للقيادات العسكرية والمدنية لابناء مديرية السلام في تعز ..
 
تداعى مشايخ واعيان وقيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية والوجاهات والشخصيات الاجتماعية من  أبناء مديرية شرعب السلام عموما وعزل المخلاف على وجه الخصوص للاجتماع بعد ظهر يومنا هذا  الاثنين  4 رجب 1438ه  الموافق 3 ابريل 2017م بمدينة تعز ، للوقوف على الأحداث الجارية والاختلات الأمنية التي تؤرق أبناء تعز على وجه التحديد وعموم أبناء الوطن الحبيب .
 
وقد أكد المجتمعون على مايلي :
 
أولا: الوقوف صفا واحدا ضد الاختلالات الامنية وتجريم أي تستر أو إيواء لأي محدث مهما كانت جريرته، والابلاغ عن المطلوبين أمنيا والتعاون مع الأجهزة المعنية لضبط وإيصالهم إلى الجهات الأمنية. 
 
 
ثانيا: يؤكد الحاضرون وقوفهم الدائم وتعاونهم المستمر مع السلطة المحلية ممثلة بالاخ علي محمد المعمري محافظ المحافظة - رئيس المجلس المحلي - ومكاتبها التنفيذية وأجهزتها الأمنية بما يحقق ضبط الامن ومنع الاختلالات وتطبيع الأوضاع في المحافظة.
 
ثالثا: يؤكد المجتمعون الوقوف صفا واحدا مع السلطة الشرعية ممثلة بالاخ المشير عبدربه منصور هادي، وإسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركته المصيرية بالدفاع عن الجمهورية والشرعية الدستورية.
 
 
رابعا: يدعو المجتمعون قيادة الجيش والمقاومة وجميع أبناء محافظة تعز للإسهام بفاعلية في استكمال تحرير ما تبقى من مناطق ومديريات  محافظة تعز  واستعادتها من أيدي الانقلابيين.
 
 
خامسا: يطالب المجتمعون السلطة المحلية والأجهزة الأمنية للقيام بالدور المنوط بها في تفعيل مؤسسات واجهزة الدولة وضبط الأمن ومنع الاختلالات وحماية المواطنين وحفظ حقوقهم وصونها من أي عابث.
 
 
سادسا: وطالب المجتمعون الاجهزة الامنيه والشرطة العسكرية والقوات الخاصة وبقية الاجهزة الامنية المختلفة والنيابة العامة القيام بواجبهم في  سرعة القبض على المطلوبين امنيا وقضائيا وعدم التقاعس  اوالتخلي عن مهمامهم  وواجبهم الوطني والقانوني والاخلاقي  ونحن وجميع ابناء تعز سنكون عونا لهم .
 
 
سابعا: يشكر المجتمعون الاعلاميين والناشطين علئ دورهم المتميز في نقل الصورة الحقيقية عن ماتعرضت له مدينة تعز الحالمة عاصمة الثقافة والمدنية من حصار ودمار وقصف يومي بالقذائف التي أودت بحياة المدنيين بصورة جماعية وندعو الاخوة الاعلاميين والناشطين الذين ليس لهم الا التعاطي الاعلامي السلبي والخطاب الجارح والصاق التهم لبعض القوي الوطنية الشريفة وبعض القيادات السياسية والعسكرية والوطنية.بدافع المناكفات وتحقيق الرغبات والمصالح الى توخي الحقيقة قبل نشر المعلومات الخاطئة عن اي موقف اوقضية وعدم التهويل والمبالغة .
 
 
ثامنا: يتم تشكيل للجنة لمتابعة تنفيذ ماتم الاتفاق عليه والتواصل مع الجهات ذات العلاقة .
 
 
وختاما: يبرأ الجميع من اي شخص مدافع أو متعصب أو متستر على مطلوب أمنيا أو مخل بالسكينة العامة أو محدث أو مقترف لأي جريمة، فكل مجرم - مهما كانت صلته او قربه - يتحمل مسؤلية نفسه بعيدا عن أي تعصبات مناطقية أو نزعات تحيزية  لقرابة أو محاباة، والجميع في سبيل ذلك مطالب بنبذ أي أواصر تبرر الدفاع او التستر أو تحمي الخارجين على النظام والقوانين واعرا ف وتقاليد محافظة تعز.
 
 والله ولي ذلك وهو الهادي إلى سواء السبيل،،،
  
                          صادر عن :
 
الاجتماع الموسع لمشائخ واعيان وقيادات مديرية شرعب السلام عموما وعزل المخلاف على وجه الخصوص.
 
                  تعز - الاثنين 4 رجب 1438ه 
 
                        الموافق 3 أبريل 2017م.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر