مقتل وإصابة خمسة مدنيين في قصف للمليشيا غربي تعز

[ قتلى مدنيين بمدينة تعز (أرشيف) ]

قتل مدنيان واصيب ثلاثة آخرين، في مجزرة جديدة ارتكبتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، أمس الاثنين، غربي مدينة تعز.

وأفادت وكالة سبأ الحكومية، أن مليشيا الحوثي وصالح، قصفت بقذائف المدفعية عدة أحياء سكنية في مدينة النور السكنية غربي المدينة، و أحياء سكنية أخرى شرق المدينة من مواقع تمركزها في جبل اومان في الحوبان. 

وأفادت مصادر المقاومة الشعبية، أن قذيفة "بي 10 "سقطت على أحد المنازل في حي السلامي، بمدينة النور، أسفرت عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين، وتدمير المنزل.

وشهدت مواقع متفرقة شرقي المدينة، معارك ضارية بين الجيش الوطني والميليشيا عقب محاولة الاخيرة استعادة مواقع خسرتها في وقت سابق.

وتشهد عدة جبهات ميدانية في الريف والمدينة معارك ضارية حيث صدت قوات اللواء 35 هجمات الميليشيا الانقلابية وأجبرتها على التراجع والفرار .

وذكرت المصادر ذاتها أن المعارك التي شهدتها جبهات متفرقة في ريف ومدينة تعز، أسفرت عن مقتل 5 من مسلحي الميليشيا وإصابة 7 آخرين .

وفي جبهة المخا أكد مصدر عسكري، وفق وكالة سبأ، تقدم الجيش الوطني في المحور الشمالي لجبهة المخا بعد تطهير مناطق الزهاري والرويس وسط معارك عنيفة.

ويواصل الجيش الوطني تقدمه نحو مديرية الخوخة التي باتت على بعد عدة كيلومترات من المعارك الدائرة.

وشنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات استهدفت مواقع المليشيا في مفرق المخا، ما أسفر عن إعطاب عربة عسكرية، فيما استهدفت خمس غارات مواقع المليشيا في مديرية موزع غربي تعز، ما أسفر عن تدمير منصة لإطلاق صواريخ متوسطة المدى تابعة للمليشيات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر