مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على نوتينغهام فورست وآرسنال يتعثر بالتعادل أمام فولهام

فاز مانشستر يونايتد على ضيفه نوتينغهام فورست بصعوبة بالغة 3-2 اليوم السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وتقدم نوتينغهام فورست بهدفين سجلهما النيجيري تايوو أونيى (2) والإيفواري ويلي بولي (4) ثم انتفض مانشستر يونايتد مسجلاً 3 أهداف دوّنها كل من الدنماركي كريستيان إريكسن (17) والبرازيلي كاسيميرو (52) والبرتغالي برونو فيرنانديز (76 من ركلة جزاء).
 
ويملك مانشستر يونايتد في رصيده 6 نقاط فيما يملك نوتينغهام فورست 3 نقاط.
 
إلى ذلك انتهت موقعة آرسنال وضيفه فولهام بالتعادل 2-2.
 
افتتح اندرياس بيريرا التسجيل للفريق الضيف في الدقيقة الأولى مستغلا خطأ بوكايو ساكا في إعادة الكرة، وبقي الهدف صامداً حتى الدقيقة 70 حيث منح الحكم ركلة جزاء لآرسنال نفذها ساكا بنجاح معادلا النتيجة.
 
 وبعدها بثلاث دقائق تمكن إدوارد نكيتاه من خطف هدف التقدم، وشهدت الدقيقة 83 طرد كالفن باسي من صفوف فولهام ورغم النقص العددي تمكن الضيوف من معادلة النتيجة بواسطة جواو بالينيا ليكتفي كل فريق بنقطة.
 
ورفع آرسنال رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالترتيب بفارق الأهداف عن توتنهام الأول الذي فاز في وقت سابق على مضيفه بورنموث بهدفين دون مقابل.
 
 
توتنهام يواصل نتائجه الإيجابية
 
واصل فريق توتنهام نتائجه الإيجابية في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق فوزاً مستحقاً على مستضيفه بورنموث بهدفين دون رد في افتتاح الجولة.
 
وجاءت نتيجة المباراة لتؤكد على الانطلاقة الجيدة لفريق شمال لندن تحت قيادة مدربه الجديد أنجي بوستيكوجلو حيث تعادل الفريق (2-2) في المرحلة الأولى أمام مستضيفه برينتفورد ثم انتصر على ضيفه مانشستر يونايتد (2-0) في المرحلة الماضية.
 
وافتتح جيمس ماديسون التسجيل للضيوف في الدقيقة 17 قبل أن يضيف ديان كولوسيفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 63 ليرفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط.
 
من جانبه تجمد رصيد بورنموث عند نقطة وحيدة.


المصدر: بي إن سبورت

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر