رونالدو يلعب دور البطولة ويقود النصر للتتويج بكأس الأندية العربية

 
توّج النصر السعودي بلقب البطولة العربية للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية، بعد فوزه السبت، على جاره الهلال، بنتيجة 2-1، إثر الوصول للحصص الإضافية، بعد أن انتهت المواجهة في التسعين دقيقة، على نتيجة التعادل 1-1، في المباراة التي دارت بين الفريقين على ملعب الأمير فهد بمدينة الطائف.
 
وسيطر النصر على الشوط الأول من المباراة، حيث خلق الفريق العديد من الفرص للتسجيل، لا سيما من  البرازيلي أندرسون تاليسكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، لكن "العالمي" لم يتوصل للتهديف، لينتهي هذا الشوط بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.
 
وكان الشوط الثاني من المباراة أكثر توازناً، مع أفضلية في بدايته للهلال الذي استعاد توازنه، مما مكّنه من تسجيل الهدف الأول في المباراة، عبر البرازيلي ميشيل ديلغادو، في الدقيقة 51 من المواجهة، بعد أن استغل توزيعة رأسية مميزة من مواطنه مالكوم.
 
ولم يستطع زملاء خاليدو كوليبالي المحافظة على تفوقهم، رغم طرد الحكم المغربي رضوان جيد لاعب النصر عبد الله العمري، حيث تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تعديل النتيجة في الدقيقة 74، لتنتهي التسعون دقيقة على نتيجة 1-1.
 
وأصر رونالدو على أن يكون بطل المواجهة، بعد أن عاد في الحصة الإضافية الأولى، لتسجيل الهدف الثاني لناديه في الدقيقة 98، بتسديدة رأسية غالطت الحارس محمد العويس، ومنحت التتويج العربي الأول لناديه.
 
وتوج "الدون" هدافاً للمسابقة، بعد أن سجل 6 أهداف في 6 مباريات، متفوقاً على النجم الفرنسي للاتحاد كريم بنزيمة الذي سجل 3 أهداف.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر