لأول مرة مع إنتر ميامي.. ميسي يتشاجر مع لاعب والمدرب يطالب بطرده (فيديو)

لأول مرة منذ انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي، فقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أعصابه ودخل في مشادة مع أحد لاعبي فريق أورلاندو سيتي.
 
ورغم ذلك قاد ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على أورلاندو سيتي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت في وقت مبكر من يوم الخميس 3 أغسطس/آب 2023 ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس الدوري، وفيها سجل "البرغوث" هدفين من الأهداف الثلاثة.
 

ميسي يتشاجر مع لاعب والمدرب يطالب بطرده

ودخل ميسي في مشادة مع الأورغوياني سيزار أرواخو، لاعب أورلاندو سيتي، في النفق المؤدي إلى غرف الملابس قبل استراحة ما بين الشوطين.
 
وحسب مقطع فيديو منتشر على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقاً)، فإن الثنائي دخلا في نقاش ساخن بناءً على مجريات الشوط الأول، قبل أن يقوم ميسي بدفع أرواخو، ولم يتضح بعد كيف انتهت هذه اللقطة، وفق صحيفة marca الإسبانية.
 
وشهدت المباراة بعض القرارات المثيرة للجدل خاصة مع ميسي، حيث طالب أوسكار باريخا، مدرب أورلاندو سيتي، بطرد "البرغوث" على اعتبار أنه كان يستحق الحصول على بطاقة صفراء ثانية.
 
ونال ميسي بطاقة صفراء في الدقيقة الـ20 من عمر المباراة بعد تدخل على البيروفي ويلدير كارتاخينا من أسفل القدم.
 
وبعدها اعترض طريق أرواخو دون كرة، وهي لقطة يرى فيها أورلاندو سيتي أن النجم الأرجنتيني يستحق بطاقة صفراء ثانية والطرد.
 

المدرب يتهم الحكام بمجاملة ميسي

ويرى باريخا أن الحكام في الولايات المتحدة يميّزون ميسي عن غيره من اللاعبين، ويحظى الأرجنتيني بمعاملة خاصة منهم.
 
وقال باريخا في تصريحات نقلتها صحيفة marca الإسبانية: "كان يجب أن يحصل ميسي على البطاقة الصفراء في لقطتين مختلفتين، لا يهمني هو من يكون، ما أعرفه أنه كان على الحكم أن يتعامل معه كما أي لاعب آخر، يجب أن تُدار الأمور بعدالة، وهذا لم يحدث اليوم".
 
وواصل ميسي تألقه مع إنتر ميامي الذي انتقل إليه في يوليو/تموز 2023، بعدما فضّل التوقيع له على العودة إلى برشلونة أو البقاء في باريس سان جيرمان أو الانضمام إلى الهلال السعودي الذي قدّم له عرضاً خيالياً استقر عند 400 مليون يورو في السنة الواحدة.
 
ورفع أفضل لاعب في العالم سبع مرات (رقم قياسي) رصيده من الأهداف إلى خمسة سجلها في 204 دقائق بثلاث مباريات، حيث أحرز هدفاً في شباك كروز أزول في مباراته الأولى، وأتبع ذلك بأربعة أهداف، بواقع هدفين في شباك كل من أتالانتا يونايتد وأورلاندو سيتي.
 
وعليه فإن ميسي يسجل هدفاً كل 41 دقيقة تقريباً، كما قدّم تمريرة حاسمة واحدة، وتحصّل على بطاقة صفراء واحدة.
 

(عربي بوست)


- فيديو :


مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر