لماذا تخلّف مبابي وأشرف حكيمي عن استقبال ميسي؟

استأنف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الأربعاء، تدريباته مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الراحة التي خضع لها إثر فوز منتخب بلاده بلقب مونديال قطر 2022.
 
وأقام فريق العاصمة الفرنسية حفل استقبال على شرف البولغا، تجمّع خلاله زملاؤه في الفريق في ممر شرفي، دخل وسطه ليو إلى الملعب.
 
وغاب النجم الفرنسي كيليان مبابي عن هذا الممر فهل تجاهل فعلاً ملاقاة ميسي أم أن هناك أمراً آخر شغله يا ترى؟
 
لم يكن مبابي حاضراً، على اعتبار أنه حصل على راحة استثنائية من قبل المدير الفني كريستوف غالتييه بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية الأربعاء، إثر هزيمة الفريق خلال الجولة الماضية أمام نادي لانس بنتيجة 3-1، صحبة صديقه المقرّب في الفريق المغربي أشرف حكيمي، خصوصاً أنّهما استأنفا التدريبات مباشرة بعد نهاية التزاماتهما الدولية في كأس العالم 2022 في قطر.
 
واستغل حكيمي ومبابي فترة الراحة التي منحت لهما من أجل الذهاب إلى نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، واستفادا من رحلتهما لمشاهدة مباريات الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة، حيث جمعتهما عدّة صور مع النجمين كيفن دورانت وكايري إيرفينغ.
 
 
كما شوهد أيضاً الصديقان وهما يتجولان في شوارع نيويرك متخفيين بقناع على الوجه، مع قبعة على الرأس.
 
 
يذكر أن غالتييه كان قد أكد أن ما قام به مع لاعبيه المشاركين في كأس العالم بأن تكون الراحة على مراحل هو أمر مخطط له حتى لا يخسر لاعبين بقيمة ميسي ومبابي في نفس الوقت بمباريات الدوري الفرنسي، ما يعني أن مبابي لم يتجاهل البتة استقبال ميسي.
 

المصدر: مواقع الكترونية

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر