نيوكاسل يواصل انتصاراته ويصعد للمركز الثاني مؤقتاً وتعادل مثير بمواجهة برينتفورد وتوتنهام

 
انتصر نيوكاسل على مضيفه ليستر سيتي بنتيجة كبيرة 3-0 اليوم الإثنين في المرحلة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.
 
وتناوب على ثلاثية نيوكاسل كل من الأسترالي وود من ركلة جزاء (3) والباراغوياني ألميرون (7) والبرازيلي جولينتون (32) لينهي المباراة منطقياً من الشوط الأول.
 
وهذا الفوز السادس توالياً لنيوكاسل والتاسع هذا الموسم ليصعد إلى المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة أمام مانشستر سيتي (32) الذي سيلاقي ليدز يونايتد الأربعاء.
 
وحافظ نيوكاسل على نظافة شباكه للمرة الرابعة في آخر ست مباريات في الدوري وألحق الخسارة الأولى بمضيفه بعد انتصارين ليتوقف رصيد ليستر عند 17 نقطة.
 
وفي مباريات أخرى انتصر فولهام على كريستال بالاس 3-0 في مواجهة شهدت حالتي طرد لدى الخاسر كما فاز برايتون على ساوثهامبتون 3-1
 
كما انتصر وولفرهامبتون على إيفرتون 2-1 بفضل هدف قاتل من نوري أتى في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
 

تعادل مثير بمواجهة برينتفورد وتوتنهام
 
وفي مواجهة أخرى انتهت مباراة برينتفورد وضيفه توتنهام على وقع تعادل مثير بهدفين لكل منهما الاثنين في افتتاح الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
 
وخرجت المواجهة قوية ومثيرة حيث تقدم برينتفورد بهدفين عن طريق كل من فيتالي جانيلت في الدقيقة 15 وإيفان توني في الدقيقة 54 قبل أن يعود توتنهام بقوة ويحرز هدفين بواسطة كل من هاري كاين في الدقيقة 65 وبيير Yميل هوبيرغ في الدقيقة 71.
 
وأصبح رصيد توتنهام 30 نقطة في المركز الرابع فيما رفع برينتفورد رصيده إلى 20 نقطة وتقدم مؤقتاً إلى المركز التاسع.
 

(بي إن سبورت)

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر