رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز وأرسنال يحسم مواجهة القّمة أمام ليفربول

فاز مانشستر يونايتد على مضيفه إيفرتون 2-1 اليوم الأحد، عقب مباراة أخرى بين آرسنال وليفربول حسم فيها الأولى مباراة القمة، في الجولة العاشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز. 

وافتتح النيجيري أليكس إيوبي التسجيل لفريق إيفرتون في الدقيقة الخامسة ثم أدرك البرازيلي أنتوني التعادل للضيوف في الدقيقة 15 وبعد ذلك منح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نقاط الفوز لمانشستر يونايتد بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 44.  

في أول هدف له هذا الموسم بالدوري الإنكليزي، فتح الدون صفحة جديدة باسمه في تاريخ كرة القدم بتدوينه الهدف رقم 700 له مع الأندية التي مثلها. 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 15 نقطة. 

وفي مباراة أخرى، حسم آرسنال مواجهة القمّة أمام ليفربول 3-2، وسجل كل من البرازيلي غابرييل مارتينيلي (1) وبوكايو ساكا (45 و76 من ركلة جزاء) أهدف المدفعجية فيما دوّن الأوروغوياني داروين نونيز (34) والبرازيلي روبيرتو فيرمينو (53) هدفي ليفربول. 

واستعاد آرسنال صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز (24 نقطة) وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف فيما يواصل ليفربول البحث عن الفوز بعد تعادلين وهزيمة اليوم على أرض استاد الإمارات.   

وفي مباراة أخرى حقق وست هام يونايتد فوزاً مهماً على حساب ضيفه فولهام 3-1.  

وتقدم فولهام بهدف سجله البرازيلي أندرياس بيريرا (5) ثم انتفض وست هام وسجل 3 أهداف بواسطة كل من جارود بوين (29 من ركلة جزاء) والإيطالي جيانلوكا سكاماكا (62) والجامايكي ميشيل أنطونيو (90+1).  

وفي مباراة أخرى، فاز كريستال بالاس على ليدز يونايتد بهدفين لواحد. 


(بي إن سبورت)

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر