دوري أبطال أوروبا..

بايرن ميونيخ يدك شباك فيكتوريا بلزن بخماسية ومارسيليا يباغت سبورتنج لشبونة برباعية

واصل فريق بايرن ميونيخ عروضه الرائعة في دوري أبطال أوروبا وحقق انتصاره الثالث توالياً بالتغلب على ضيفه فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف دون رد في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة.

واستهل بايرن ميونيخ المواجهة بسيطرة متوقعة ترجمها إلى هدف السبق المبكر والذي أحرزه لوروا سانيه من تسديدة يسارية رائعة سكنت شباك بلزن في الدقيقة السابعة. 

وواصل البافاريون هجماتهم بدون أي هوادة حتى تمكن سيرج غنابري من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 13. 

  

البداية الصاعقة لبايرن ميونيخ جعلت دفاع فيكتوريا بلزن ينهار تماماً، وهو ما استغله أصحاب الأرض فأحرزوا الهدف الثالث عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 21. 

وفي الشوط الثاني استمر ضغط بايرن ميونيخ على دفاعات ضيفه المستسلم تماماً، وفي الدقيقة 50 عاد سانيه وأحرز الهدف الثاني له والرابع للعملاق البافاري، وبعد 9 دقائق وتحديداً في الدقيقة 59 تمكن المهاجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ من تسجيل الهدف الخامس. 

ورفع بايرن ميونيخ بذلك رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة فيما استمر بلزن بدون أي رصيد من النقاط بعد أن تلقى خسارته الثالثة على التوالي. 
 

وفي مباراة أخرى بالمجموعة الرابعة، حقق مارسيليا الفرنسي، فوزًا مفاجئًا على ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، 4-1. 

ورغم أن الضيوف تقدموا في الدقيقة الأولى من المباراة عبر فرانسيسكو ترينكاو، إلا أن أصحاب الأرض تعادلوا فى الدقيقة (13) عن طريق أليكسيس سانشيز. 

وجاء الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق عن طريق أمين حارث، ثم لعب الضيوف منقوصين منذ الدقيقة (23) بعد طرد أنطونيو آدان. 

وسهل هذا الطرد المهمة كثيرًا على الفريق الفرنسي، الذي أضاف هدفين آخرين حملا توقيع ليوناردو باليردي فى الدقيقة (28)، وشانسيل مبيمبا (84). 

ويعد هذا أول فوز يتمكن مارسيليا من تحقيقه، ليحصد ثلاث نقاط، ومع ذلك يظل في ذيل المجموعة. 

من جانبه، تجمد رصيد سبورتنج لشبونة عند 6 نقاط في الصدارة التي قد يفقدها إذا ما انتهت مواجهة توتنهام وآينتراخت فرانكفورت الليلة بانتصار أي منهما. 


(بي ان سبورت + وكالات)

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر