بنزيمة يفوز بجائزة أفضل لاعب وأنشلوني أفضل مدرب في أوروبا لموسم 2021 - 2022

توج الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد بجائزة أفضل لاعب كما توج الإيطالي كارلو أنشلوتي كأفضل مدرب في قارة أوروبا لموسم 2021-2022 وذلك على هامش سحب قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا الخميس. 
 

وقال بنزيمة بعد ظفره بالجائزة: "أولاً أنا سعيد بتواجدي هنا، وأريد أن أشكر رئيس نادي ريال مدريد والسيد كارلو أنشيلوتي دونهما لن أفوز باللقب ولا بهذه الجائزة". 
 

وأضاف: "الموسم الماضي في الليغا والأبطال كان استثنائياً ولكن اللحظة الفارقة كانت تلك التي خضنا فيها مباراة باريس سان جيرمان حيث قلبنا الأمور في الإياب... تلك المباراة أعطتنا الثقة الكبيرة". 
 

وتابع: "نحن في ريال مدريد لا نستلسم، نخسر في الذهاب ولكن نعود، خاصة إذا كان لناديك قاعدة جماهيرية كبيرة فإنك ستثق بنفسك" 
 

كما توج الإيطالي كارلو أنشيلوتي بجائزة أفضل مدرب في أوروبا.
 

وقال المدرب الخبير حول فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي: "ليس هناك خلطة سحرية، هي دائماً أولها وآخرها حبي وشغفي باللعبة وجودة اللاعبين والأخص الموسم الماضي كان موسماً متميزاً صنعنا شراكة بناءة وأسست لعلاقة مميزة بيننا، فكان هذا المزيج بين خبرتي كمدرب وقوتهم كلاعبين". 
 

وبخصوص لاعبه وقائد ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة أغدق أنشيلوتي في مديح لاعبه الفذ فقال: "كريم بنزيمة يثير إعجاب كل شخص، هو ليس هدافاً فقط بل صانع ألعاب، يلعب كرة القدم بحب وشغف ولديه طباع شخصية مميزة مقارنة بالموسم الماضي طور مهاراته الكروية، لديه رؤية مميزة وخبرة وهو قائد وصديق لي بأـتم معنى الكلمة، لكن بكل صراحة لا أضعه بالتشكيلة لأنه صديقي بل لأنه يستحق. الكل محظوظ بكريم". 

 

 

(بي إن سبورت) 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر