كرة الطائرة.. استئناف بطولة الممتاز (تجمع سيئون) وفرض عقوبات بحق المخالفين

أقر الاتحاد اليمني لكرة الطائرة، الاربعاء، استئناف مباريات دوري الممتاز(تجمع سيئون) بعد أحداث شغب، أوقفت سير جدول البطولة.
 
وقال الاتحاد اليمني لكرة الطائرة، في بيان له، حصل "يمن شباب نت"، على نسخة منه، "بأنه تقرر استئناف مجريات البطولة، ابتداءً من الأحد القادم، حيث ستجمع المباراة نادي سيئون مع اتفاق الحوطة".  
 
وفرض الاتحاد اليمني لكرة الطائرة، غرامة مالية على نادي سيئون تقدر بـ (347760 ريال)، وذلك جراء إتلاف طاولتين وميز صغير من محتويات الصالة، كما عاقبه بإقامة المباراة القادمة التي تجمعهم مع اتفاق الحوطة بدون حضور الجمهور.
 
واعتبر الاتحاد نادي اتحاد سيئون خاسراً في المباراة التي لعبها مع اتفاق الحوطة بنتيجة (3 ـ 0)، بسبب عدم اكتمال المباراة، وبناءً على التقرير الذي أصدرته لجنة حصر، بتعرض باص الاتفاق لكسر الزجاج الأمامي وضياع كرات النادي، وأضراراً أخرى في الصالة.
 
وفرض الاتحاد غرامه ماليه على نادي اتحاد سيئون تُقدّر بـ ( 87760 ريال)، مع إقامة مباراتهم القادمة مع شباب القطن بدون حضور الجمهور، كما وجه إنذار نهائي لرئيس رابطة المشجعين وكذا الجمهور.
 
وأصدر الاتحاد قراراً بإيقاف حمزه خالد بن طالب لاعب نادي الاتفاق لمدة عام كامل، موجهاً إنذاراً نهائياً لمشرف لعبة كرة الطائرة بالنادي.
 
وفي وقت سابق، أصدر الاتحاد اليمني لكرة الطائرة، بإيقاف بطولة دوري الممتاز (تجمع سيئون)، وذلك بناءً على أحداث ساهمت في إظهار البطولة بمظهر غير لائق بلعبة كرة الطائرة في محافظة حضرموت.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر