ريال مدريد يحسم "ديربي" مدريد بثنائية نظيفة ضد الأتلتيكو ويبتعد بالصدارة

 
انتهى "ديربي" العاصمة الإسبانية مدريد بين الريال وجاره أتلتيكو بفوز الأول بهدفين نظيفين، الأحد، في مباراة أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن الجولة 17 من منافسات "لا ليغا".
 
بدأ أتلتيكو المباراة مهاجما وخلق عناصره عديد الفرص أمام مرمى الحارس تيبو كورتوا الذي وقف سدا منيعا أمام تسديدات وتحركات الخطير ماتيس كونها.
 
ومن أول هجمة حقيقية يصنعها الفريق الملكي، نجح كريم بنزيما في تسجيل أول أهداف اللقاء بعدما استقبل عرضية فينيسيوس جونيورز بطريقة رائعة وصوب مباشرة عن يسار الحارس يان أوبلاك في الدقيقة 16.
 
وسارت الدقائق المتبقية من زمن الشوط الأول دون أي تغيير بالنتيجة، ليدخل الفريقان الشوط الثاني بنفس الأسلوب، حيث حاول الأتلتي تعديل الكفة مرارا، لكن كورتوا استمر في تألقه وأبقى فريقه بالمقدمة.
 
واستغل الريال اندفاع خصمه نحو الهجوم ليرتد بهجمات سريعة يقودها دائما البرازيلي فينيسيوس، الذي منح كرة على طبق من ذهب لزميله ماركو أسينسيو المتواجد داخل الصندوق ليُتابعها في المرمى هدفا ثانيا في الدقيقة 57.
 
وسير الريال ما تبقى من دقائق اللقاء بذكاء كبير وفقا لتوجيهات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي نجح في قيادة فريقه للفوز الـ 13 في الدوري هذا الموسم.
 
وبات في رصيد ريال مدريد 42 نقطة عزز بها موقعه في الصدارة، بينما تكبد الأتلتيكو خسارته الثانية تواليا والثالثة بالمجمل، ليبقى رصيده متوقفا عند 29 نقطة في المركز الرابع مؤقتا.
 
 
(الاناضول)

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر