كأس العرب: الأردن تبلغ ربع النهائي والمغرب يعزز صدارته والسعودية تخرج من البطولة

تأهل المنتخب الأردني إلى ربع نهائي كأس العرب 2021 في قطر، عقب فوزه على المنتخب الفلسطيني 5-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الأخيرة من مواجهات المجموعة الثالثة.
 
وسجل كل من بهاء عبد الرحمان (ضربة جزاء في الدقيقة 9) وحمزة الدردور (24) وياسر حامد خطأ في مرماه (82) ويزن عبد الله النعيمات (86 و90 +1) أهداف المنتخب الأردني في المقابل دوّن تامر صيام هدف المنتخب الفلسطيني الوحيد في الدقيقة 44.
 
واحتل المنتخب الأردني وصافة المجموعة بـ6 نقاط بعد أن حسم المنتخب المغربي العلامة الكاملة (9 نقاط) عقب فوزه على المنتخب السعودي بهدف دون مقابل.
 
وفي مباراة أخرى، أكمل منتخب المغرب الدور الأول، بالوصول إلى النقطة التاسعة محققاً الانتصار الثالث له توالياً بعد تخطي منتخب السعودية 1-0 الثلاثاء على أرضية ستاد الثمامة.
 
وسجل الهدف الوحيد لأسود الأطلس كريم البركاوي من ركلة جزاء 45 + 4 وذلك لحساب الجولة الثالثة من الدور الأول لحساب المجموعة الثالثة.
 
وتعرض لاعب منتخب السعودية علي حسن المجرشي للطرد بالدقيقة 79 بعد نيله الإنذار الثاني.
 
وبهذه النتيجة ودع المنتخب السعودي البطولة بعد تحقيقه نقطة واحدة فقط بالتعادل مع فلسطين في الجولة الثانية، أما المغرب الذي بلغ ربع النهائي بالعلامة الكاملة متصدراً للمجموعة سينظر ثاني المجموعة الرابعة إما الجزائر أو مصر.
 
لو يكتف فريق المدرب حسين عموتة بالتأهل متصدراً وبالعلامة التامة، بل لم تتلقَ شباك حارسيه، الأساسي أنس الزنيتي الذي خاض المباراتين الأوليين ضد فلسطين والأردن ولا الاحتياطي علي محمدي الذي خاض مباراة السعودية اليوم لأي هدف.
 
(بي إن سبورت)
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر