باريس سان جيرمان يضم الحارس الإيطالي دوناروما حتى 2026

[ الحارس الإيطالي دوناروما ]

 
أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأربعاء رسمياً عن تعاقده مع حارس مرمى المنتخب الإيطالي جانلويجي دوناروما حتى 2026 في صفقة انتقال حر.
 
وكان دوناروما الذي نال لقب أفضل لاعب في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، ودّع جماهير نادي ميلان يوم أمس الثلاثاء برسالة نشرها على حسابه في موقع انستغرام.
 
وتعليقاً على انضمام دوناروما، قال ناصر غانم الخليفي رئيس النادي: "يسعدنا أن نرحب بجانلويجي دوناروما في باريس سان جيرمان. نهنئه بفوزه في يورو 2020، ولقبه كأفضل لاعب في البطولة".
 
وأضاف الخليفي: "أعلم أن جانلويجي سيحظى بترحيب حار من الجميع في النادي، بما في ذلك زملاؤه في الفريق والجهاز الفني وجميع المشجعين الباريسيين".
 
عبّر الحارس الدولي الإيطالي دوناروما عن سعادته بالانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مضيفاً أنه سيكون مستعداً لمواجهة هذا التحدي الجديد وإسعاد جماهير النادي.

وقال دوناروما: "أنا سعيد جدًا لكوني أصبحت جزءًا من هذا النادي الكبير، باريس سان جيرمان. أنا مستعد لمواجهة هذا التحدي الجديد، والاستمرار في التقدم هنا."

وأضاف أفضل لاعب في يورو 2020: "مع باريس، أريد الفوز بأكبر قدر ممكن وإدخال البهجة إلى قلوب المشجعين."
 

يذكر أن دوناروما البالغ من العمر 22 عاماً، دافع عن ألوان ميلان منذ العام 2015، وهو مثّل منتخب إيطاليا في 33 مباراة دولية وساهم بقيادة "الأتزوري" لثاني لقب في تاريخه في بطولة أمم أوروبا بعد تصديه لركلتي ترجيح لإنكلترا في نهائي يورو 2020.
 
ويعد دوناروما أصغر حارس يرتدي قميص المنتخب الإيطالي حيث حمله في سن السابعة عشرة، ضد فرنسا عام 2016.


المصدر: بي إن سبورت

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر