بايرن ميونيخ يتجاوز صدمة وداع الكأس ويبتعد في الصدارة

نفض بايرن ميونيخ غبار فقدانه لقب بطل مسابقة كأس ألمانيا في كرة القدم، وابتعد في صدارة البوندسليغا بفوزه الصعب على ضيفه فرايبوغ 2-1 الأحد في ختام المرحلة السادسة عشرة.
 

ويدين بايرن ميونيخ بفوزه الى مهاجمه الدولي السابق توماس مولر الذي صنع الهدف الأول لزميله الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي عندما مرر له كرة داخل المنطقة سددها بيسراه داخل المرمى. 
 

وعزز ليفاندوفسكي موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 21 هدفا بفارق 9 أهداف أمام أقرب مطارديه مهاجم بوروسيا دورتموند الدولي النرويجي إرلينغ هالاند. 
 

وسجل مولر هدف الفوز بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة إثر تمريرة من لوروا سانيه وذلك بعد 12 دقيقة دقائق من إدراك فرايبورغ التعادل بواسطة نيلز بيترسن بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر رأسية من نيكولاس هوفلر بعد ركلة ركنية في الدقيقة 62. 
 

وكان بايرن ميونيخ فقد لقبه بطلاً لمسابقة الكأس المحلية بخسارته المفاجئة أمام مضيفه هولشتاين كيل من الدرجة الثانية 5-6 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 علما بأنه تقدم مرتين حتى الوقت بدل الضائع. 
 

وعاد النادي البافاري إلى سكة الانتصارات بعدما كان سقط أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-3 في الثامن من الشهر الحالي علما بانه تقدم أيضا على منافسه بهدفين. 
 

وكاد بايرن ميونيخ يفرط في فوز في المتناول للمرة الثالثة توالياً لكن العارضة حرمت بيترسن من هز شباك حارس المرمى العملاق مانويل نوير. 
 

واستفاد بايرن ميونيخ من تعثر مطارديه المباشرين لايبزيغ المتعادل مع مضيفه فولفسبورغ 2-2، وبوروسيا دورتموند المتعادل مع ضيفه ماينتس 1-1 كلاهما السبت، وباير ليفركوزن الذي خسر امام مضيفه أونيون برلين صفر-1 الجمعة في افتتاح المرحلة، للابتعاد 4 نقاط في الصدارة. 


المصدر: فرانس برس

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر