إنتر يفرّط بالصدارة المؤقتة بخسارته أمام سمبدوريا 

فرّط إنتر ميلان بفرصة اعتلاء صدارة الترتيب وإن بشكل مؤقت بخسارته أمام مضيفه سمبدوريا 1-2 الأربعاء في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ما منح جاره ميلان التنعم بالمركز الأول بعض النظر عن نتيجة المباراة مع يوفنتوس. 

  

والمفارقة أن أهداف المباراة الثلاثة جاءت من لاعبين سابقين في فريق لاتسيو، هم أنتونيو كاندريفا (23 من ركلة جزاء) والسنغالي كايتا بالدي (38) اللذين ارتديا أيضاً قميص إنتر، والهولندي ستيفان دي فراي (65). 
 

وتجمّد رصيد إنتر عند 36 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع سمبدوريا رصيده إلى 20 نقطة في المركز 11. 
 

وفشل إنتر الذي افتقد لجهود هدافه البلجيكي روميلو لوكاكو (12 هدفاً) في الساعة الأولى من المباراة بأن يحقق انتصاره التاسع توالياً ما أفقده قدرته الهجومية في ظل تراجع مستوى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز. 
 

ورغم البداية الجيدة لإنتر عرف صاحب الضيافة كيفية امتصاص الفورة والمحافظة على صلابة دفاعه. 
 

وكان تصدي الحارس ذو الأصول الإندونيسية إميل أوديرو القادم من يوفنتوس لركلة الجزاء التي سددها التشيلي ألكسيس سانشيز نقطة التحول في المباراة، لاسيما بعدما تكفلت العارضة أيضاً بالتصدي لمتابعة الإنكليزي آشلي يونغ (11). 
 

وكان الرد الأول بتسديدة لكاندريفا ارتطمت بالعارضة (14)، قبل احتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد على نيكولو باريلا سددها القائد السابق للنيراتسوري في الجهة اليسرى لمرمى الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش (23). 
 

وعزّز صاحب الأرض النتيجة إثر تمريرة عرضية إلى قلب منطقة الجزاء من الدنماركي الشاب ميكيل دامسغارد أكملها بالدي بتسديدة خدعت هاندانوفيتش (38). 
 

ودخل لاعبو المدرب أنتونيو كونتي الشوط الثاني بضغط مستمر على مرمى سمبدوريا لاسيما مع إشراك الكرواتي إيفان بريشيتش ولوكاكو. 
 

ونجح الضيوف بتقليص النتيجة بعد ضربة رأسية من دي فراي وصلته من ركلة ركنية نفذها المغربي أشرف حكيمي (65). 
 

ورمى كونتي بآخر أوراقه بإشراك الدنماركي كريستيان إريكسن والتشيلي أرتورو فيدال لكن ذلك لم يحول دون الخسارة الثانية لإنتر هذا الموسم.  
 

وفي مباراة أخرى حقق روماً فوزاً مهماً بتغلبه على مضيفه كروتوني 3-1.  
 

وسجل الإسباني بورخا مايورال (8 و29) والأرميني هنريك مخيتاريان (35 من ركلة جزاء) لروما، وفلاديمير غوليميتش (71) لكروتوني. 

  

وعزّز روما مركزه الثالث برصيد 33 نقطة، فيما مني كروتوني بخسارة جديدة أبقته في المركز العشرين الأخير. 

  

وفي بقية المباريات خسر كالياري أمام بينيفينتو 1-2، فيما فاز أتالانتا على بارما بثلاثية نظيفة، وساسوولو على جنوى ولاتسيو على فيورنتينا بنتيجة واحدة 2-1، كما تعادل تورينو مع فيرونا بهدف لمثله، وبولونيا مع أودينيزي 2-2. 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر