بايرن ميونيخ يواصل انتصاراته وشاختار يفرض التعادل على إنتر

هزم بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب مستضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي 2-1 الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا. 
 

ولم يقدم الفريق البافاري العرض المعتاد منه خصوصاً في الشوط الثاني، لكنه استثمر فرصه القليلة واستطاع الخروج بالنقاط الثلاث رغم محاولات منافسه الحثيثة على ميدانه بحضور نسبة من جماهيره. 
 

وسجل لبايرن ليون غوريتسكا 13، جوشوا كيميتش 79، فيما وقع على هدف الخاسر الوحيد أنتون ميرانشوك 70. 
 

وصار رصيد فريق المدرب هانس ديتر فليك 6 نقاط من فوزين، بعدما أسقط ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني برباعية نظيفة 
 

ورفع العملاق البافاري رصيده من الانتصارات المتتالية في المسابقة القارية إلى 14 فوزاً. 
 

وكان بايرن عاد بفوز كاسح بخماسية نظيفة في آخر مرة واجه فيها لوكوموتيف في موسكو قبل مباراة اليوم، وذلك في دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي في ايلول/سبتمبر 1995. 
 

وفي مباراة أخرى في المجموعة الثانية، أجبر شاختار دانيتسك الأوكراني ضيفه إنتر ميلان الإيطالي على الاكتفاء بالتعادل للمباراة الثانية توالياً، وهذه المرة من دون أهداف الثلاثاء.
 

وبعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الخسارة في الجولة الأولى على أرضه ضد بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني قبل أن ينقذه الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو بإدراك التعادل 2-2، فشل إنتر ميلان الثلاثاء في تكرار سيناريو الصيف وفوزه بخماسية نظيفة على شاختار في نصف نهائي "يوروبا ليغ"، واكتفى بنقطة واحدة. 
 

وفي المقابل، أكّد شاختار أنّ الفوز المفاجئ الذي حققه في الجولة الأولى خارج ملعبه على العملاق الإسباني ريال مدريد، حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (13)، في لقاء تقدم خلالها بثلاثية نظيفة قبل أن يخرج منتصراً 3-2، لم يكن وليد الصدفة. 
 

وتصدر شاختار المجموعة بأربع نقاط بفارق نقطتين أمام إنتر، وذلك بانتظار مباراة مونشنغلادباخ وريال لاحقاً اليوم.


المصدر: وكالات

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر