مانشستر سيتي يقسو على بيرنلي بخماسية نظيفة في ليلة تألق "محرز"

 
قسا مانشستر سيتي على ضيفه بيرنلي في ليلة شهدت تألق نجمه الجزائري رياض محرز.
 
وقعّ رياض محرز على ثنائية من أهداف فريقه مانشستر سيتي الخمسة أمام بيرنلي 5-0 يوم الإثنين في الأسبوع الثلاثين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.
 
وأثبت مانشستر سيتي تعافيه الكامل بعد فترة التوقف الطويلة التي دامت قرابة ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، إذ انتصر للمرة الثانية بنتيجة عريضة عقب فوزه على أرسنال 3-0 منذ أيام.
 
وتناوب على أهداف مانشستر سيتي الذي لعب بتشكيلة شبه أساسية بالمجمل كلّ من فودين (22 و63) ومحرز (43) و(45+3 من ركلة جزاء) والإسباني دافيد سيلفا (51).
 
وهذه الثنائية الثانية لرياض محرز في الدوري هذا الموسم بعد الأولى أمام أستون فيلا في 12 يناير الفائت 6-1، كما أنّه كسر رقمه السابق مع سيتي بوصوله للهدف التاسع بعدما سجّل سبعة أهداف فقط الموسم الماضي.
 
وحصّن مانشستر سيتي مركزه الثاني بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة متقدماً بفارق تسع نقاط عن ليستر سيتي الثالث، ومبقياً على أمله الضئيل جداً بالمنافسة على البطولة في ظل ابتعاد ليفربول بالصدارة (83 نقطة)، فيما تجمّد رصيد بيرنلي عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.
 
وينافس مانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا أيضاً التي تقرر استكمالها في أب/أغسطس المقبل عندما يلتقي ريال مدريد الإسباني ضمن إياب ثمن النهائي معززاً بفوزه ذهاباً في مدريد 2-1.
 

المصدر: بي إن سبورت

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر