فالنسيا يحرم أشبيلة من الفوز وليفانتي يجتاز سوسيداد في الليجا

حرم فريق فالنسيا، الأربعاء، ضيفه إشبيلية من تحقيق الانتصار بتعادلهما بهدف لكل منهما في الجولة الحادية عشر للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).
 
بهذا التعادل، ارتفع رصيد فالنسيا إلى 14 نقطة في المركز العاشر، فيما ارتفع رصيد إشبيلية إلى 20 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر.
 
نجح إشبيلية في إنهاء الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف سجله الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 45.
 
وازدادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، ففي الوقت الذي بحث فيه إشبيلية عن مضاعفة النتيجة، كثف لاعبو فالنسيا من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل.
 
ومع حلول الدقيقة 81 أدرك فالنسيا التعادل عن طريق روبين سوبرينو ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.
 
 
وفي مواجهة أخرى في الليجا اجتاز فريق ليفانتي، الأربعاء، مضيفه ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الحادية عشر للدوري الإسباني لكرة.
 
بهذا الفوز، ارتفع رصيد ليفانتي إلى 14 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 19 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة المتصدر.
 
تمكن ليفانتي من إنهاء الشوط الأول لصالحه متقدمًا بثنائية نظيفة تناوب على تسجيلها الثناني المقدوني إينيس بردهي و بورخا مايورال في الدقيقتين 24 و40.
 
ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 47 نجح سوسيداد في تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول عبر البرازيلي ويليان خوسي دي سيلفا.
 
بعدها حاول لاعبو سوسيداد تسجيل التعادل، قابله هجومًا مكثفًا من جانب لاعبي ليفانتي في رحلة بحث عن إحراز المزيد من الأهداف لكن لم تتغير النتيجة في الدقائق المتبقية من المباراة.
 

المصدر: الاناضول

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر