أحلام ريال مدريد وبرشلونة لنيمار تتكسر على صخور طلبات سان جيرمان

 
لازال مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، يأخذ حيزًا كبيرًا في وسائل الإعلام الفرنسية، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن حديقة الأمراء قبل انتهاء القيد في أوروبا، يوم 2 سبتمبر المقبل.
 
ويحافظ باريس سان جيرمان على مطالبه بالحصول على اللاعبين والمال، أو المبلغ الذي دفعه عندما ضمه من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.
 
وبحسب البرنامج التليفزيوني الشهير "تيلي فوت"، والمقرب من سان جيرمان، فإن ريال مدريد يضغط بقوة من أجل ضم نيمار هذا الصيف.
 
وبالفعل أجرى ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، مفاوضات مكثفة مع ريال مدريد خلال الأيام الماضية، وطلب ضم الثنائي رافائيل فاران، وفينسيوس جونيور ضمن الصفقة، لكن هذا الطلب قوبل بالرفض من ريال مدريد، في حين رفض سان جيرمان إمكانية إدخال جاريث بيل ضمن الصفقة.
 
الحارسان وخاميس
 
ويعتبر الحارس تيبو كورتوا وكيلور نافاس، من ضمن خيارات ريال مدريد لإتمام الصفقة، إلا أن كورتوا يأتي متأخرًا نسبيًا، في ظل اعتماد زيدان عليه بشكل أساسي.
 
أما بالنسبة لخاميس، فيرحب ريال مدريد بفكرة إدخاله في الصفقة، دون أي تردد.
 
أما بالنسبة لموقف زيدان من إتمام صفقة نيمار، فهو غير متحمس، إلا أن فلورنتينو بيريز له رأي آخر، ويعتبر صاحب القرار الأول والأخير في مدريد.
 
عرض برشلونة
 
أشار "تيلي فوت" إلى أن العرض الذي قدمه برشلونة في البداية لضم نيمار، كان يشمل الثنائي كوتينيو وراكيتيتش، بالإضافة إلى 30 أو 40 مليون يورو، إلا أن هذا العرض رفضه باريس، الذي فضل ضم الثنائي سيميدو وديمبلي، وهو ما قابله برشلونة بالرفض أيضًا.
 
كوتينيو يعقد الصفقة
 
جاء انتقال البرازيلي كوتينيو إلى بايرن ميونخ، ليقلل من فرص البرسا في إتمام الصفقة، خاصة وأن النجم البرازيلي، كان يحظى باهتمام ليوناردو.
 
لكن برشلونة رفض التخلي عن عرض بايرن ميونخ، خوفًا من عدم إتمام الصفقة مع سان جيرمان، وبالتالي استمرار اللاعب في كامب نو، وهم ما لم يرغب فيه مسؤولي البرسا.
 
ويرى برشلونة أن أفضل إتمام لصفقة نيمار، هو إدخال لاعبين في الصفقة، دون دفع يورو واحد إضافي.
 
وبالتالي، تعتبر فرص برشلونة والريال قائمة، في ضم نيمار، طالما اللاعب لم يختار نادٍ بعيه، أو باريس لا يفضل نادٍ على حساب آخر.
 
المصدر: موقع كورة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر