وسائل اعلام تكشف الأسباب التي تدفع "نيمار" للتفكير بالرحيل من فريقه

تواصل وسائل الإعلام المختلفة الكشف عن الأسباب التي تدفع نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان، للتفكير في الرحيل عن صفوف فريقه، والعودة مجددا إلى برشلونة الإسباني.
 
وأشار برنامج تيليفوت بقناة TF1 الفرنسية إلى أن اقتراب البرازيلي ليوناردو من العودة مجددا للإدارة الرياضية بالنادي الباريسي، يجعل نيمار يفكر بقوة في الرحيل.
 
وأوضح البرنامج الفرنسي أن ليوناردو يرغب في بناء المشروع الجديد للفريق حول النجم الشاب كيليان مبابي، وهو الوضع الذي لن يقبله نيمار جونيور.
 
وأضاف أن عودة ليوناردو تعني أيضا الاستغناء تدريجيا عن خدمات المدير الرياضي لبي إس جي، أنتيرو هنريكي، والذي كان وراء إقناع نيمار بتفعيل الشرط الجزائي لفسخ عقده مع برشلونة للانضمام إلى سان جيرمان قبل عامين.
 
ولفت إلى أن ليوناردو سيكون أمامه عدة مهام في النادي الباريسي مثل إعادة هيكلة الأجهزة الفنية بالنادي وحسم مصير اللاعبين المغادرين، وكذلك إقناع نيمار بالاستمرار في صفوف بي إس جي.
 
ولم يقدم نيمار المستوى المأمول منه في باريس حتى الآن، حيث فشل الفريق في تحقيق الهدف الأسمى، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا، وتأثر اللاعب بقضاياه خارج الملعب وإصاباته التي عطلته كثيرًا.
 
وفي ظل رغبة برشلونة باستعادة نيمار من جديد، ورغم عدم رضا سان جيرمان عن مشروعهم حتى الآن منذ التعاقد مع نيمار، إلا أنهم لا يرغبون في ترك نجمهم يغادر بسهولة.
 
وباتت مهمة ليوناردو الأولى، محاولة التخفيف من مخاوف نيمار ومبابي وإقناعهما بأنهما يلعبان دورًا رئيسيًا في مستقبل النادي.
 
المصدر: موقع كورة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر