كريم بنزيما.. رجل الظل يفشل في سرقة الأضواء

لا يزال كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، يبحث عن العودة للمسار الصحيح، في ظل معاناته التهديفية المستمرة، خاصةً عندما يحل فريقه ضيفًا على برشلونة، غدًا الأحد، في الجولة العاشرة من الليجا.
 
وقد مر بنزيما بفترات صعبة، في مواسمه الأخيرة مع الملكي، حيث عبرت جماهير الميرينجي عن غضبها منه، خلال الموسم الماضي، نظرًا لأدائه الباهت، وابتعاده عن التهديف، من خلال إطلاق صافرات الاستهجان ضده.
 
وفي الموسم الجاري، استمع المهاجم الفرنسي مجددًا لذات الصافرات، التي كانت موجهة للفريق بأكمله هذه المرة، خلال مباراة ريال مدريد وليفانتي، بالجولة التاسعة من الليجا، بعد تقدم الأخير بهدفين، في أول 13 دقيقة من اللقاء.
 
بداية جيدة
 
وعلى خلاف الموسم الماضي، بدأ بنزيما بشكل جيد هذا الموسم، حيث هز شباك أتلتيكو مدريد، رغم الهزيمة (4-2) في كأس السوبر الأوروبي.
 
ولم ينجح مهاجم الملكي في التهديف، خلال أولى جولات الليجا ضد خيتافي، لكنه سجل أمام جيرونا وليجانيس، بواقع هدفين في كل مباراة، ليصل إلى 5 أهداف، في أول 4 مباريات بالموسم.
 
 
 
وقد دفع ذلك البعض، للظن بأن بنزيما استعاد حاسته التهديفية، وخرج من الظل وتحرر أكثر، بعد رحيل كريستيانو رونالدو، لكن هذا الظن خاب سريعًا.
 
اللعنة من جديد
 
لم يستطع بنزيما أن يواصل على نفس النسق، حيث فشل في تسجيل أي هدف، خلال 8 مباريات متتالية، 6 منها في الليجا، واثنتين في دوري أبطال أوروبا، ليتوقع الكثيرون قرب خروجه من سانتياجو برنابيو.
 
لكنه عاد من جديد، بعد غياب طويل، أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، في دوري الأبطال، عندما أحرز هدفًا خلال الفوز الباهت (2-1).
 
وعن إطلاق الجماهير لصافرات الاستهجان، قال نجم ليون السابق بعد المباراة: "كرة القدم هكذا، دائمًا الناس تطلب منك المزيد".
 
وسيكون بنزيما أمام فرصة كبيرة، للحفاظ على مكانته في ريال مدريد، إذا تمكن من هز شباك البارسا، وقاد فريقه لفوز يتوق إليه بشدة، بعدما فشل في تحقيق الانتصار، على مدار 4 مباريات متتالية في الليجا.
 
 
المصدر: موقع كورة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر