آرسنال يتفادى مفاجآت سبورتينج لشبونة

وضع آرسنال الإنجليزي، قدمًا في الدور الثاني من مسابقة الدوي الأوروبي، بعد فوزه الصعب على مضيفه سبورتينج لشبونة، بهدف نظيف، اليوم الخميس، في ثالث جولات دور المجموعات.
 
أحرز داني ويلبيك، مهاجم آرسنال، هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 77.
 
وبهذا الفوز، ينفرد آرسنال بصدارة مجموعته برصيد 9 نقاط، متقدمًا بفارق 3 نقاط عن سبورتينج لشبونة.
 
تبادل الفريقان، السيطرة مع بداية المباراة، وقام الظهير الأيسر في سبورتينج لشبونة، ماركوس أكونا، بانطلاقة خطيرة، وتجاوز هنريك مخيتريان، قبل أن يهدر الفرصة في الدقيقة السادسة.
 
وسنحت فرصة من هجمة مرتدة لأصحاب الأرض، لكن فيرنانديز سدد فوق العارضة، واحتسب الحكم، ركلة حرّة لصالح آرسنال، لكن مخيتريان سددها في مكان وقوف الحارس رينان ريبيرو، في الدقيقة 23.
 
وخطف ناني، الكرة وانطلق بها سريعًا، قبل أن يسدد فوق المرمى، في الدقيقة 32، وطالب جمهور لشبونة، بركلة جزاء، بعد إمساك لاعب آرسنال، سوكراتيس، بمونتيرو، لكن الحكم لم يحتسب أي شيء.
 
وأهدر الجابوني أوباميانج، فرصتين خطيرتين لآرسنال، في غضون دقيقتين، مع بداية الشوط الثاني، واستقبل داني ويلبيك، تمريرة من جوندوزي، لكن المدافع بتروفيتش تصدى لمحاولته في الدقيقة 54.
 
ودخل لوكاس تورييرا في تشكيلة آرسنال، بدلًا من محمد النني، قبل أن يتمكن آرسنال، من تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 77، عن طريق داني ويلبيك، الذي استغل خطأ المدافع سيباستيان كويتاس، لتصل الكرة إلى المهاجم الإنجليزي، الذي وضعها بثقة داخل الشباك.
 
وتبادل الفريقان، الهجمات خلال الدقائق المتبقية، قبل أن يطلق حكم اللقاء، صافرة النهاية بفوز آرسنال.
 
 
المصدر: موقع كورة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر