بحضور السفير.. مجموعة هايل سعيد بماليزيا تكرم منتخبنا الوطني للناشئين المشارك في نهائيات كأس آسيا

[ مجموعة هائل سعيد بماليزيا تكرم منتخب اليمن للناشئين المشارك في نهائيات كأس أسيا للناشئين بحضور سفير اليمن لدى ماليزيا ]

 
 كرمت مجموعة هائل سعيد أنعم التجارية بماليزيا منتخب اليمن للناشئين المشارك في نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت سنة 16 عاما، التي تستضيفها العاصمة الماليزية كوالالمبور من الـ20 من سبتمبر الجاري حتى السابع من اكتوبر القادم.
 
واستقبل السفير اليمني لدى ماليزيا الدكتور عادل محمد باحميد، ومعه رجل الاعمال الاستاذ فؤاد هائل، مساء الجمعة، بعثة المنتخب الوطني للناشئين المشاركين في نهائيات كاس اسيا لكرة القدم، بعد انتهاء مشاركتهم وخروجهم من البطولة بخسارتين وفوز واحد.  
 


وقد أشاد السفير اليمني باحميد، في كلمته التي القاها خلال حفل التكريم، بالأداء المشرف الذي قدمه لاعبو المنتخب الوطني للناشئين في هذه المشاركة، التي اعتبرها هامة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن، لما لها من دلالات عظيمة ورسالة كبيرة للعالم "أن اليمن الاتحادي الجديد بخير، مهما كانت الظروف واختلفت الرؤى".
 
وقال إن ما تحقق في البطولة "انما هو مؤشر طيب للعمل الرياضي والشبابي في اليمن"، مشددا على أن "المشاركات والنجاحات الرياضية، مهمة جداً في المرحلة الراهنة، ونحتاج اليها اليوم لتوحيد كلمة ابناء الوطن وتطلعاتهم الى حياة امنة ومستقرة".
 
وأعرب السفير باحميد عن شكره لمجموعة هائل سعيد أنعم "على دورها الداعم الدائم لكل أبناء اليمن في شتى المجالات".
 
من جهته، أكد رجل الأعمال فؤاد هائل، على أهمية تعزيز الروح الوطنية والاستثمار فيما تحقق بما يمكن المنتخبات الوطنية من تحقيق الانتصارات لليمن، موجها الشكر والتقدير إلى بعثة المنتخب الوطني للناشئين ولاعبي الفريق على مشاركتهم الناجحة.
 
ودعا رجال الأعمال اليمني إلى تبني الأندية الرياضية وعودة الدوري الكروي واستمرار النشاط الرياضي والألعاب والتعبير عن روح اليمن الخلاقة والمبدعة.
 
وأعرب اعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين عن سرورهم البالغ بحفاوة الاستقبال ومشاعر الود الفياضة التي حملها السفير باحميد وأعضاء البعثة الدبلوماسية بماليزيا، وحرصهم على لقائهم للتأكيد على أهمية الدور والرسالة التي اضطلع بها الشباب في رفع اسم اليمن الاتحادي ورايتها في مختلف المحافل الكروية.
 
وفي نهاية اللقاء تم تكريم بعثة المنتخب اليمني للناشّئين من قبل السفير باحميد ورجل الاعمال فؤاد هائل بمبالغ رمزية تشجيعا لهم.
 
وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد ودع نهائيات بطولة آسيا لكرة القدم المقامة في ماليزيا بخسارته أمام منتخبي عمان و كوريا الشمالية وفوزه على منتخب الاردن الشقيق.


 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر