انطلاق عملية بيع تذاكر كأس آسيا 2019 غدا

 
أعلنت اللجنة العليا المحلية، المنظمة لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019، انطلاق مبيعات تذاكر البطولة للجمهور، غدا في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.
 
وبهذه المناسبة أقامت اللجنة المنظمة فعالية خاصة للأطفال من جميع أنحاء الدولة، على أرض ملعب مدينة زايد الرياضية، والذي سيشهد المباراة النهائية.
 
وراعت اللجنة المنظمة توفير التذاكر بأسعار مناسبة في متناول الجميع، لمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من الجماهير لحضور المباريات من الملاعب.
 
من جانبه قال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "حددت رؤية ورسالة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طموحاتنا في توفير منصات عالمية المستوى لفرقنا ولاعبينا ومشجعينا المتحمسين، للوصول بالكرة الآسيوية إلى مكانتها المستحقة على ساحة كرة القدم العالمية، بما تمتلكه من إمكانيات هائلة وقوة متنامية وشغف جماهيري".
 
وأضاف: "يشكل إطلاق مبيعات التذاكر حدثاً بارزا في مسيرة البطولة، والتي ستكون الأكبر على الإطلاق، ونحن نؤمن في قدرات اللجنة العليا المنظمة كشريك موثوق يشاركنا رؤيتنا في (جمع آسيا معا) وتقديم النسخة الأكثر تنافسية والأفضل تنظيمياً في تاريخ البطولة".
 
بدوره قال اللواء محمد خلفان الرميثي نائب رئيس اللجنة العليا المحلية المنظمة للبطولة "تفخر دولة الإمارات بتنظيم البطولة التي تشكل منعطفا تاريخياً في مسيرة الكرة الآسيوية، كونها تقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا".
 
وأضاف "اللجنة العليا حريصة على توفير مقومات التميز والنجاح للبطولة وتقديم تجربة غير مسبوقة في كافة بطولات الاتحاد الاسيوي، انطلاقاً من الإمكانات التي تتمتع بها دولة الإمارات ومكانتها المتميزة على الخريطة الدولية".
 
من جهته قال عارف حمد العواني مدير البطولة في اللجنة المنظمة المحلية: "دولة الإمارات وبرسالتها السامية التي تمثل فحواها السلام والتسامح والسعادة والتقارب والانفتاح، ترحب بجميع المنتخبات وبكافة شعوب القارة الاسيوية لحضور ومتابعة الحدث القاري الكبير الذي يجمع للمرة الاولى 24 منتخبا".
 
وجاءت فئات التذاكر، كالآتي:



مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر