بنزيما الناجي الوحيد من مشروع بيريز 2009

يحتفل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، بموسمه العاشر في قلعة البرنابيو، بعدما عزز صفوف الملكي في صيف 2009، قادمًا من صفوف ليون.
 
وكان فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، قد أبرم صفقات من العيار الثقيل، في عام 2009، بعد فوزه بانتخابات الملكي، عقب فترة مليئة بالاضطرابات الرياضية والإجتماعية.
 
وقام بيريز، بعد فوزه بالانتخابات، بعقد صفقات خيالية، بضم كريستيانو رونالدو مقابل 94 مليون يورو، وريكاردو كاكا مقابل 67 مليون يورو، وأنفق 35 مليون يورو لضم بنزيما.
 
كما أنفق بيريز، 30 مليون يورو للتعاقد مع تشابي ألونسو من ليفربول، بجانب لاعبين آخرين مثل أربيلوا وجاراي وجرانيرو وألبيول، بمجموع صفقات بلغ 254 مليون يورو، وهو رقم قياسي في تاريخ النادي.
 
ورحل هؤلاء اللاعبين، ولم يعد هناك سوى الفرنسي كريم بنزيما، الذي أصبح القائد الثالث للملكي، خلف سيرجيو راموس ومارسيلو، بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس.
 
ورغم كثرة الانتقادات التي يتعرض لها بنزيما، وخروج أنباء عن رحيله إلى نابولي وميلان، إلا أنه خرج مؤخرًا ونفى تلك الشائعات، مشيرا إلى استمراره مع الفريق الإسباني.
 
وبدا المهاجم الفرنسي متحمسا منذ قدوم المدرب جولين لوبيتيجي، بعدما أنهى الموسم الماضي بأسوء معدل تهديفي، لكنه ساهم في حصول ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالي.


المصدر: موقع كورة

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر