ميلان يسحق فيورنتينا ويحجز مقعداً في الدوري الأوروبي

 
حقق فريق أي سي ميلان فوزاً كبيراً ومهماً على حساب نظيره فريق فيورنتينا , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سان سيرو ” بنتيجة 5-1 في إطار مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإيطالي .
 
 
 
ورفع فريق ميلان رصيده بعد هذا الإنتصار الكبير الى 64 نقطة ويعزز موقعه في المركز الخامس ويتأهل بذلك الى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل رسمياً , في حين تجمد رصيد فريق فيورنتينا عند النقطة 57 نقطة في المركز الثامن .
 
 
 
وسجل فيورنتينا هدف التقدم عن طريق ( جيوفاني سيميوني ) في الدقيقة ” 20 ” , بعد تمريرة بينية وصلت الى سيميوني الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء ووضع الكرة في الشباك , سجل ميلان التعادل عن طريق ( كالهانغولو ) .
 
 
 
وفي الدقيقة ” 41 ” سجل فريق ميلان هدف ثاني عن طريق ( باتريك كوتروني ) بعد كرة عرضية من كالهانغولو حولها كوتروني برأسية في الشباك , وفي الدقيقة ” 49 ” سجل فريق ميلان هدف ثالث عن طريق اللاعب ( نيكولا كالينيتش ) .
 
 
 
وسجل فريق ميلان هدف رابع عن طريق اللاعب ( باتريك كوتروني ) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء , وفي الدقيقة ” 76 ” سجل فريق ميلان هدف خامس عن طريق ( جياكومو بونافنتورا ) , لينتهي اللقاء بعدها 5-1 للميلان .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر