فرانكفورت بطلاً لكأس ألمانيا بفوز كبير على بايرن ميونخ


 
توج فريق آينتراخت فرانكفورت بلقب مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه في المباراة النهائية في الملعب الأولمبي ببرلين على حساب نظيره فريق بايرن ميونخ صاحب الرقم القياسي بالفوز بالبطولة بنتيجة 3-1.
 
 
 
إفتتح آينتراخت فرانكفورت التسجيل في الدقيقة الحادية عشر عن طريق المهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش الذي تلقى تمريرة مميزة من الغاني كيفين برنس بواتينغ لينفرد بالحارس ويسدد الكرة في مرمى الحارس البافاري زفن اولريخ بإقتدار.
 
 
 
وجاء هدف التعادل لبايرن ميونخ في بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 53 بعدما تقدم نيكلاس زوله بالكرة ومررها على الجهة اليمنى لجوشوا كيميتش الذي لعبها لروبرت ليفاندوسكي في منطقة الجزاء الذي سددها في المرمى.
 
 
 
كان فريق بايرن ميونخ أن يسجل هدف التقدم في العديد من المحاولات مثل الكرة العرضية الخطيرة من جيمس رودريغيز، وكرة ماتس هاميلز الرأسية التي ردتها العارضة، ورد فرانكفورت بمحاولة في منتهى الخطورة عن طريق أنتي ريبيتش.
 
 
 
أنتي ريبيتش المتوهج ختم الليلة المذهلة التي قدمها في برلين بعد المجهود الرهيب، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 82 بعد كرة وصلته من داني دا كوستا ليستلم الكرة وينطلق بإتجاه المرمى وأسكنها الشباك ببراعة.
 
 
 
وجاء الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والتسعين من اللقاء بعد ركلة ركنية لفريق بايرن ميونخ كان الحارس زفين اوريخ متقدم بها، لكن الكرة وصلت للصربي ميات غاسينوفيتش الذي إنطلق بها نحو المرمى الخالي ووضعها في الشباك بنجاح.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر