أتلتيكو مدريد يتفوق على مارسيليا ويتوج بالدوري الأوروبي

 
توج فريق أتلتيكو مدريد الإسباني , بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم ” اليوروبا ليج ” عقب فوزه المستحق على حساب نظيره فريق مارسيليا الفرنسي بنتيجة 3-0 في النهائي الذي أقيم على ملعب ” الأنوار ” , ويعد هذا اللقب هو الثالث في تاريخ أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الأوروبي , ليعادل بذلك كلٍ من انتر ميلان , يوفنتوس , ليفربول .
 
 
 
بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من جانب فريق مارسيليا وسط تراجع من جانب فريق أتلتيكو مدريد الى مناطقه والدفاع بشكل جيد , في حين كاد فريق مارسيليا أن يسجل هدف التقدم عن طريق جيرماين بعد تمريرة بينية الى باييه انفرد من خلالها بالحارس أوبلاك قبل أن يسدد كرة بعيد عن المرمى بشكل غريب جداً ليهدر هدف محقق .
 
 
 
سدد عادل رامي كرة من داخل منطقة الجزاء لكن بجوار القائم بقليل , وفي الدقيقة ” 12 ” سدد بونا سار كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل , في حين شهدت الدقيقة ” 15 ” أول كرة لصالح أتلتيكو مدريد تسديدة من كوكي لكنها بجوار المرمى , وبعدها أستمرت أفضلية فريق مارسيليا من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة .
 
 
 
وفي الدقيقة ” 21 ” سجل أتلتيكو مدريد هدف التقدم عن طريق ( أنطوان جريزمان ) بعد تمريرة من مانداندا الى أنجيزا الذي فشل في استلام الكرة لتصل الى جابي الذي مررها الى جريزمان الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك , خرج باييه مصاباً ودخل لوبيز , أرسل أوكامبوس عرضية أبعدها الدفاع , لينتهي الشوط 1-0 .
 
 
 
وفي الشوط الثاني , إستطاع أتلتيكو أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( إنطوان جريزمان ) بعد تمريرة من كوكي استلمها جريزمان قبل أن يضع الكرة من فوق الحارس ببراعة في الدقيقة ” 48 ” , ثم كاد عادل رامي أن يسجل هدف ثالث في مرماه لكن الكرة بجوار المرمى الى ركنية كاد من خلالها جودين أن يسجل هدف ثالث لكن الكرة فوق المرمى بقليل .
 
 
 
مرر لوبيز كرة طولية حولها جيرماين الى سانسون الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء فوق المرمى في الدقيقة ” 67 ” , ارسل جريزمان كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة حولها ساؤول برأسية الى ركنية , لعبت قصير الى كوكي الذي أرسل عرضية لكن الحارس أبعدها , كاد مارسيليا أن يقلص النتيجة عن طريق ميتروغلو لكن رأسيته في القائم .
 
 
 
سدد أمافي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكم أوبلاك تصدى للكرة بثبات في الدقيقة ” 83 ” , ثم خرج كوريا ودخل بدلاً من بارتي من جانب أتلتيكو مدريد , سجل أتلتيكو مدريد هدف ثالث عن طريق ( جابي ) بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة من كوكي الى جابي الذي سدد كرة في الشباك , خرج جريزمان ودخل توريس , لينتهي اللقاء 3-0 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر