تشيلسي يتلقى خسارة قاسية ويفشل في التأهل لدوري الأبطال


 
تعرض فرق تشيلسي بطل الدوري في الموسم الماضي لخسارة قاسية على يد مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة 0-3 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز.
 
 
 
بهذه الخسارة تجمد رصيد تشيلسي عند 70 نقطة، ليبقى في المركز الخامس ويفشل في التأهل لدوري أبطال اوروبا، حيث سيشارك في بطولة الدوري الاوروبي، في المقابل رفع نيوكسل رصيده لـ 44 نقطة ويعزز موقعه في المركز العاشر.
 
 
 
تقدم أصحاب الأرض بأول أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة والعشرين بعد محاولة من قبل اللاعب جاكوب ميرفي، أبعد حارس مرمى تشيلسي تيبو كورتوا الكرة من على خط المرمى لتتهيأ لدوايت غايل الذي تابعه برأسه في المرمى بنجاح.
 
 
 
وأضاف فريق نيوكاسل يونايتد ثاني الأهداف في الدقيقة التاسعة والخمسين من المباراة بعد تسديدة من خارج المنطقة عن طريق لاعب الوسط شيلفي، غير مسارها الاسباني ايوزي بيريز المتواجد منقطة الجزاء وأدخلها في مرمى البلوز.
 
 
 
الاسباني المتألق لم يكتفي بذلك، فسجل الهدف الشخصي الثاني والثالث لنيوكاسل بعد كرة مرفوعة من ركلة حرة عن طريق جونجو شيلفي قابلها فلوران ليجون وهيأها لبيريز أمام المرمى ليضعها الأخير بإقتدار في مرمى الفريق اللندني.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر