ليستر سيتي يصعق أرسنال بثلاثية

 
حقق فريق ليستر سيتي فوز كبير ومميز على حساب ضيفه أرسنال في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي أقيمت على أرضية ملعب ووكرز ستاديوم بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.
 
بهذه الخسارة تجمد رصيد فريق أرسنال عند 60 نقطة ليبقى متواجد في المركز السادس في سلم الترتيب، بينما رفع فريق ليستر سيتي رصيده من النقاط بعد هذا الفوز إلى 47 نقطة ليعزز موقعه في المركز التاسع في الترتيب.
 
إفتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة الرابعة بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى عن طريق فوكس بإتجاه القائم الثاني هيأها فوسيني ديابات برأسه إلى المهاجم النيجيري كيليتشي إيهياناتشو الذي سددها في مرمى الجنرز ببراعة.
 
بعد دقيقة واحدة من هدف الفريق المحلي، تلقى الضيوف ضربة قوية، بتعرض المدافع اليوناني الشاب قونسطانطينوس مافروبانوس للطرد، ليجري أرسين فينجر تبديل بدخول المدافع الألماني شكودران موستافي وخرج داني ويلبيك.
 
وتمكن فريق أرسنال من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 بكرة الجابوني بيير إيمريك اوباميانغ وضعها في المرمى على مرتين، ولكن تمكن ليستر من إستعادة التقدم مجدداً بهدف جيمي فاردي من ركلة جزاء سددها بنجاح في الدقيقة 76.
 
وفي الدقيقة 90 أنهى فريق ليستر سيتي المهمة تماما بهدف ثالث سجله النجم الجزائري رياض محرز بعد كرة وصلته على الجهة اليمنى لينطلق بإتجاه المرمى ويراوغ المدافع والحارس ببراعة كبيرة ثم سدد الكرة في المرمى بإقتدار.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر