أرسنال يسحق بيرنلي بسداسية وينهي الموسم في المركز السادس بالدوري  

نجح فريق آرسنال في تحقيق فوزًا هامًا على بيرنلي، بخماسية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ 37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات معقل الجانرز.
 
وافتتح بيير إيمريك اوباميانج أهداف اللقاء في الدقيقة 14 بإحرازه الهدف الأول للجانرز، وفي الدقيقة 45 يسجل لاكازيت الهدف الثاني لفريقه قبل نهاية الشوط الأول الذي شهد سيطرة تامة للفريق اللندني.
 
وفي الشوط الثاني أكمل آرسنال بقيادة مديره الفني الفرنسي أرسن فينجر سيطرته على مجريات اللقاء، مما أدى ذلك لتسجيل كولاسيناك الهدف الثالث في الدقيقة 54.
 
وفي الدقيقة 64 نجح أيوبي في تسجيل هدفًا من تسديدة رائعة على يمين حارس مرمى بيرنلي، معلنًا عن الهدف الرابع لفريقه.
 
وعاد أوباميانج ليختتم أهداف اللقاء كما افتتحها، بعد تسجيله الهدف الخامس لآرسنال والثاني له بعد تمريرة سحرية من بيليرين في الدقيقة 75، ووضعها الجابوني على يمين حارس المرمى الذي لم يحرك ساكنًا وشاهد الكرة وهي تسكن شباكه.
 
وارتفع رصيد آرسنال للنقطة الـ 60 في المركز السادس، ووسع الفارق بينه وبين بيرنلي صاحب المركز السابع برصيد 54 نقطة.
 
وبعد فوز تشيلسي على ليفربول، أنهى آرسنال الموسم في المركز السادس ويتأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم القادم.
 
وكذلك تأكد تأهل بيرنلي للدوري الأوروبي في الموسم القادم بعد تعادل إيفرتون مع ساوثهامبتون أمس السبت، وأصبح الفارق بين بيرنلي صاحب المركز السابع وإيفرتون صاحب المركز الثامن 4 نقاط، مع تبقي مباراة وحيدة لهما بالدوري الإنجليزي.
 
وكان المدير الفني الفرنسي أرسن فينجر مدرب فريق آرسنال أعلن أن هذا هو الموسم الأخير له داخل الجانرز بعد قيادته للفريق لحوالي 22 عامًا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر