يوفنتوس يقلب الطاولة على بولونيا ويقترب من لقب الكالتشيو

 
حقق فريق يوفنتوس فوزاً مهماً وثميناً على حساب نظيره فريق بولونيا , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” أليانز ستاديوم ” بنتيجة 3-1 , في إطار مباريات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .
 
ورفع فريق يوفنتوس رصيده بعد هذا الإنتصار الثمبن الى 91 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق 7 نقاط مؤقتاً عن نابولي الذي يلعب غداً أمام تورينو , في حين تجمد رصيد بولونيا عند النقطة 39 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتاً .
 
ولم يشهد الشوط الأول من المباراة الكثير من الفرص رغم أفضلية اليوفي الذي هدد مرمى بولونيا عن طريق هيجواين لكن الحارس أبعد الكرة , قبل أن يسجل بولونيا هدف التقدم عن طريق ( سيموني فيردي ) من ركلة جزاء .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق يوفنتوس هدف التعادل عن طريق ( سباستيان دي مايو ) بالخطأ في مرماه في الدقيقة ” 51 ” , وذلك بعد كرة عرضية من كوادرادو من الجانب الأيمن حولها دي مايو في مرماه بالخطأ .
 
وتمكن فريق يوفنتوس من تسجيل هدف ثاني عن طريق اللاعب ( سامي خضيرة ) في الدقيقة ” 63 ” , وذلك بعد كرة عرضية من البديل دوجلاس كوستا لتمر الكرة من أمام المدافع الذي سقط على الأرض ثم حولها خضيرة في الشباك  .
 
وإستطاع فريق يوفنتوس أن يضيف الهدف الثالث عن طريق ( باولو ديبالا ) في الدقيقة ” 69 ” , وذلك بعد كرة طولية افتكها كوستا برأسه ثم دخل منطقة الجزاء وأرسل كرة عرضية أرضية حولها ديبالا في الشباك , لينتهي اللقاء 3-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر