ميلان يحقق انتصار عريض على هيلاس فيرونا

 
رفع فريق إي سي ميلان رصيده من النقاط إلى 60 نقطة ليتقدم للمركز السادس مؤقتاً بعد فوزه على ضيفه هيلاس فيرونا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي.
 
افتتح فريق ميلان التسجيل عند الدقيقة العاشرة بعد سلسلة من الكرات المتناقلة بين بونافنتورا وكيسي وسوسو، حيث مررها الأخير في منطقة الجزاء إلى النجم التركي هاكان كالهانوغلو الذي سددها ببراعة على يسار الحارس.
 
جاء الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والثلاثين بعد تمريرة من جياكومو بونافنتورا إلى المهاجم الشاب باتريك كوتروني الذي سيطر عليها بشكل جيد وسددها بنجاح على يمين حارس فريق هيلاس فيرونا ماركو سيلفستري وهزت الشباك.
 
وجاء الهدف الثالث للفريق اللومباردي في الدقيقة 49 بعدما إنطلق الظهير الأيمن إغانسيو أباتي بالكرة ومررها إلى سوسو الذي أعادها له في منطقة الجزاء ليسددها أباتي بخارج القدم بطريقة رائعة جداً في شباك الحارس ماركو سيلفستري.
 
قلص فريق هيلاس فيرونا الفارق في الدقيقة 85 بعد تسجيله هدف حفظ ماء الوجه وهو يخوض مبارياته الأخيرة في الدرجة الأولى بعد أن تأكد هبوطه، لكن البديل فابيو بوريني أعاد الفارق كما كان بتسجيله هدف الروسينيري الرابع.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر