ليفربول يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة من روما

 
تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا، على حساب روما الإيطالي على الرغم من فوز الأخير في مباراة الإياب بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأولمبيكو بنتيجة 4-2 .
 
وكانت مباراة الذهاب على ملعب الأنفيلد انتهت بفوز الريدز بخماسية مقابل هدفين، سجل صلاح اثنين منهما وصنع آخرين لفيرمينو وماني.
 
وبعد تلك النتيجة يتفوق ليفربول بأفضلية الأهداف 7 مقابل 6 لروما، ويلتقى الريدز ريال مدريد في النهائي بالعاصمة الأوكرانية كييف في 26 مايو القادم.
 
انتهى الشوط الأول لمباراة اليوم بتقدم ليفربول بهدفين لساديو ماني وفينالدوم مقابل هدف لروما بخطأ من جيمس ميلنر قائد الريدز.
 
سجل ليفربول هدفا مبكرا في الدقيقة 9 من المباراة عن طريق هجمة مرتدة وصلت إلى ماني عن طريق فيرمينو لينفرد السنغالي بالحارس من الجهة اليسرى وسددها على يسار الحارس معلنا تقدم الضيوف.
 
وفي الدقيقة 15 سجل جيمس ميلنر لاعب ليفربول هدفا في مرمى فريقه بالخطأ، ليعلن تعادل أصحاب الأرض والعودة لنقطة البداية.
 
وفي الدقيقة 26 تقدم ليفربول مرة أخرى عن طريق فينالدوم من هجمة عكسية سريعة الذي انفرد تماما بحارس روما ولعبها برأسه في الشباك معلنا تقدم رفقاء محمد صلاح.
 
سجل روما هدف التعادل في الدقيقة 52 بعد انطلاقة رائعة لستيفان شعراوي من الجهة اليسرى وراوغ مدافع ليفربول وسدد كرة رائعة تصدى لها الحارس كاريوس، وتابعها دجيكو في مرمى ليفربول.
 
وفي الدقيقة 86 أحرز روما الهدف الثالث عن طريق لاعب الوسط رادجا ناينجولان بتسديدة رائعة على يمين حارس ليفربول الذي اكتفى بمشاهدة الكرة تصطدم بالقائم الأيمن وتسكن شباكه.
 
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح روما ليسجل اللاعب البلجيكي ناينجولان الهدف الرابع لفريق روما بعد تسديدة صاورخية عانقت شباك الفريق الإنجليزي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر