مانشستر سيتي يكتسح وست هام في البريميرليج


حقق فريق مانشستر سيتي , فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق وست هام يونايتد , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” لندن الأولمبي ” بنتيجة 4-1 , في إطار مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي .
 
ليرفع مانشستر سيتي بطل هذا الموسم رصيده بعد هذا الفوز الى 93 نقطة في صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي بفارق 19 نقطة مؤقتاً عن مانشستر يونايتد , بينما تجمد رصيد وست هام عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر .
 
وإستطاع فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( باتريس إيفرا ) بالخطأ في مرماه بعدما سدد ليروي ساني كرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت برأس إيفرا وغالطت حارس وست هام في الدقيقة “13 ” من اللقاء .
 
وفي الدقيقة ” 27 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( بابلو زاباليتا ) بالخطأ في مرماه , وذلك بعدما كرة وصلت الى دي بروين الذي أرسل كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وحولها زاباليتا بالشباك .
 
 إستطاع فريق وست هام يونايتد أن يقلص الفارق عن طريق ( آرون كريسويل ) في الدقيقة ” 42 ” , وذلك بعدما سدد كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة على مشارفة منطقة الجزاء سكنت شباك السيتي , لينتهي الشوط الأول 2-1 .
 
وفي الشوط الثاني من المباراة , سجل مانشستر سيتي هدف ثالث عن طريق ( غابرييل جيسوس ) في الدقيقة ” 53 ” مستغلاً تمريرة عرضية من سترلينج , ثم سجل اللاعب ( فرناندينهو ) هدف رابع بنفس الطريقة , لينتهي اللقاء 4-1 .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر